عادي

العائلات تقبل على مراكز التسوق استعداداً للعودة للمدارس

خصومات تصل إلى 65%
20:39 مساء
قراءة 3 دقائق
الشارقة: «الخليج»

تتواصل المنافسة بين مراكز التسوق في الإمارات على عروض حملات العودة للمدارس؛ حيث توفر السلع المبتكرة للطلبة لتتواكب مع متطلبات العمليات التعليمية، وشمل مئات السلع والمنتجات التي يحتاج إليها الطلبة، وتخصص مراكز التسوق المتنوعة عروضاً وخصومات لجذب العائلات وتصل إلى 65%.

وأفاد الدكتور سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق في «تعاونية الاتحاد» بأن التعاونية أطلقت حملتها السنوية «العودة للمدارس» الترويجية تزامناً مع انطلاق الموسم الدراسي الجديد؛ إذ بدأت أولى حملاتها في 12 أغسطس الجاري، بنسبة خصم تصل إلى أكثر من 65% على مئات المنتجات والسلع المدرسية، مشيراً إلى أن التعاونية خصصت 3 حملات للعودة للمدارس، وذلك كجزء من حزمة المبادرات التي تطلقها التعاونية لعملائها في مختلف المناسبات على مدار العام.

وبين أن التعاونية تضع ضمن أهدافها السنوية إطلاق المبادرات المجتمعية لإسعاد المستهلكين وتلبية متطلباتهم وتوفير منتجات بجودة عالية وبأسعار تنافسية، لدعم وخدمة جميع الفئات المجتمعية على اختلاف شرائحها، بما يتوافق مع أهداف الدولة الاقتصادية والاجتماعية، لافتاً إلى أن حملة «العودة إلى المدارس» السنوية تدل على مدى التزام التعاونية بتعزيز وتطوير تجربة عملائها في التسوق في جميع فروعها المنتشرة في مختلف مناطق دبي.

«06 مول» الشارقة

واحتفالاً بالعام الدراسي الجديد، أطلق «06 مول» في الشارقة، أول مشروع لمجموعة «ألف» في قطاع التجزئة والترفيه، فعالية «العودة إلى المدرسة» السنوية للطلبة، والتي ستستمر من 18 أغسطس/آب الجاري إلى 4 سبتمبر/أيلول المقبل، وسيستضيف العديد من الأنشطة الترفيهية والمسابقات للأطفال، مع فرصة للفوز بجوائز قيّمة، والحصول على خصومات للموسم الدراسي القادم.

وستقوم مجموعة «ألف» خلال الفعالية بتنظيم سحب بقيمة 20 ألف درهم؛ تحت شعار: «عام أكاديمي جديد، فرصة جديدة للفوز»؛ حيث يمكن للمشاركين الدخول في السحب عن طريق إنفاق 250 درهماً أو أكثر، للحصول على فرصة للفوز برسوم الدراسة.

وقال عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة «ألف»: «يسعدنا أن نرحب بطلابنا الطموحين مرة أخرى في حملة «العودة إلى المدرسة» لهذا العام في 06 مول في الشارقة؛ حيث نقدم تجارب ترفيهية حصرية وتجارب بيع بالتجزئة، تعزز المشاريع التعليمية والتعلم»، لافتاً إلى أن «هذه الحملة هي انعكاس لرؤيتنا في دعم الشباب وقادة المستقبل».

كما نظم «06 مول»، أنشطة متنوعة للأطفال للمشاركين فيها، مثل: «فن الجرافيتي» و«مقابلة الشخصية الكرتونية المفضلة»، والتي ستقام يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، إضافة إلى أستوديو مصمم على شكل حافلة مدرسية للأطفال، لالتقاط صور فورية، كما يمكن للطلبة المشاركين أيضاً التطلع إلى تلقي الهدايا والاستمتاع بخصومات حصرية من العلامات التجارية المحلية والعالمية الرائدة في المركز التجاري، مثل «مركز التعليم المبكر»، «ووندر بي»، «وتويز آر أص».

«دبي آوتليت مول»

سواء كانت زيارتك لدبي آوتليت مول للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية أو التسوق من أجل الأطفال، يوفر لكم دبي آوتليت مول 5 وجهات رئيسية لتلبية جميع متطلبات أطفالكم.

«تشكي تشيز» و«كيدز بازل» و«ذا ديل كيدز» و«هابي بليس» و«ليتل أينجلز»، ولإضافة المزيد من المرح أطلق دبي آوتليت مول حملة «تسوق واربح» لموسم العودة إلى المدارس. عند التسوق بقيمة 100 درهم أو أكثر في دبي آوتليت مول، باستطاعة المتسوقين المشاركة في سحب رقمي لفرصة ربح جوائز تصل إلى 100,000 درهم. سيحصل 17 فائزاً محظوظاً على جوائز نقدية خلال الحملة المستمرة حتى 4 سبتمبر.

جيان هايبر ماركت

من جانبه، أعلن جيان هايبرماركت من «جي إم جي»، عن مهرجان العودة إلى المدارس في جميع محال جيان هايبر ماركت وسوبرماكت في دبي.

ويوفر مهرجان العودة إلى المدارس، الكثير من القيمة للعملاء، مع قسم خاص بهذه المناسبة يضم مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات بما في ذلك الحقائب، وقوارير المياه، وحقائب وجبات الغداء، إلى جانب الأدوات المكتبية، إضافة إلى عروض خاصة مع خصم يبلغ أكثر من 60% على عدد من المنتجات الأساسية.

https://tinyurl.com/2p9x2m7z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"