عادي
استعدادات الأندية لانطلاق دوري أدنوك

العين يخسر أمام رابيد النمساوي 2-3

00:08 صباحا
قراءة دقيقتين
من لقاء العين ورابيد الودي

خسر العين أمام رابيد فيينا النمساوي 2-3 في مباراة ودية أقيمت بينهما في معسكر «الزعيم» الخارجي استعداداً للموسم الجديد 2022-2023.

وسجل هدفي العين لابا كودجو والأرجنتيني ماتياس بالاسيوس القادم حديثاً من بازل السويسري.

ولعب العين مباراتين، أمس، الأولى صباحاً أمام رابيد، والثانية مساء أمام راكا براتيسلافا السلوفاكي، بقرار من المدرب الأوكراني ريبروف لتجربة جميع اللاعبين.

وبدأ العين مباراة رابيد بالتشكيلة الأساسية التي ضمت خالد عيسى في حراسة المرمى، والمغربي المهدي مبارك، ودانيلو ويحيى نادي وكايو كايندو، ولابا وأندري ياروملنكو، وبندر الأحبابي وإيريك مينديز وكوامي وسفيان رحيمي.

من جهة أخرى، تعاقد نادي الوصل لكرة القدم مع لاعب الوسط المالي سياكا سيديبي في صفقة انتقال حر على أن يتم قيده في فئة المقيمين.

وتسابق الأندية الزمن لإنهاء كافة صفقاتها والاستعداد بشكل مميز للموسم الجديد 2022-2023.

ويبلغ سيديبي 21 عاماً، ويلعب في مركز الوسط، وسبق له تمثيل منتخب مالي تحت 23 سنة، وسيكون اللاعب الرابع الذي يتم تقييده في خانة اللاعب المقيم بعد الصربي ألكسندر فاسيلجيفك والبرازيلي جيفرسون دوغلاس، والعماني عبدالله خميس في قائمة اللاعب المقيم، بينما تم قيد البرازيلي جيلبيرتو جونيور وحيداً حتى الآن في قائمة الأجانب.

واقتصرت قائمة الفريق «الأصفر» حتى صباح يوم أمس على 15 لاعباً، بينهم 10 لاعبين مواطنين ولاعب واحد من أبناء المواطنات، وثلاثي مقيم وأجنبي واحد.

وفي القلعة البيضاء منح الجهاز الفني بقيادة الروماني كوزمين أولاريو لاعبي الشارقة راحة لمدة يومين، بعد العودة من المعسكر الخارجي في النمسا، على أن يعاود «الملك» تدريباته مساء غد الجمعة.

 

2
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"