عادي

تعاونية الشارقة تقدم جوائز وعروض بمناسبة العودة للمدارس

21:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تعاونية الشارقة

الشارقة:«الخليج»

أطلقت «تعاونية الشارقة» عروضها الخاصة «أهلاً مدرستي»، والتي تشمل جوائز حصرية وقيمة للمساهمين وأعضاء برنامج تعاونيتي حتى 4 سبتمبر المقبل.

وأكد ماجد سالم الجنيد، الرئيس التنفيذي ل«تعاونية الشارقة» حرص الجمعية على مواكبة مختلف المناسبات المحلية الرسمية والوطنية، واستباقها بخطط تُكرس دورها المحوري والحيوي في مختلف المجالات الاقتصادية والمجتمعية، مشيراً إلى أن هذه العروض تأتي في سياق مساهمة تعاونية الشارقة في توفير احتياجات الطلبة، بأسعار مناسبة بما يسهم في تخفيف العبء على أهالي الطلاب.

وتتيح العروض الخاصة لكل متسوق بقيمة 300 درهم أو أكثر، فرصة للفوز بمنحة دراسية بقيمة 10 آلاف درهم لكل رابح، بالإضافة إلى أجهزة لاب توب، وأجهزة آي باد، وهواتف نقالة، وبطاقات هدية بقيمة 1000 درهم لكل رابح، وتبلغ قيمة الجوائز الإجمالية أكثر من 200 ألف درهم.

وتضمنت حملة العودة إلى المدارس العديد من الفعاليات الترفيهية والتعليمية، حيث شهد مركز الرحمانية التجاري فعالية مواهب الأطفال التي شملت ورش عمل وفقرات ترفيهية وتعليمية يومياً من الساعة 5 عصراً وحتى 9 مساءً، وذلك ابتداء من 6 وحتى 18 أغسطس، كما حصل جميع المشاركين على جوائز فورية قيمة.

وتشمل الحملة معرضاً للكتاب ابتداء من 19 أغسطس الجاري ويستمر حتى 4 سبتمبر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/fbwfb36v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"