عادي

تفاصيل جديدة حول تعرض وزير التنمية المحلية المصري لحادث سير

17:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وزير التنمية المحلية المصري
وزير التنمية المحلية المصري
القاهرة - الخليج
قررت النيابة العامة المصرية حبس سائق مركبة النقل الثقيل الذي تسبب بوقوع حادث سير مع سيارة وزير التنمية المحلية في مصر، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
وجاء قرار النيابة العامة بعد إظهار التحريات أن السائق كان «يقود برعونة وإهمال وعدم احتراز» ما أدى لوقوع حادث سير وإصابة الوزير وستةٍ مِن أفراد موكبه، بعد قطعهِ الطريق في محاولة للانتقال إلى الجانب الآخر حسب ما نشره موقع «القاهرة24» الإخباري الخميس.
ووقع الحادث في السادس عشر من الشهرِ الجاري، بعد أن تعاملت الأجهزة الأمنية مع وقوع حادث تصادم بين موكب الوزير وسيارة نقل ثقيل.
وباشرت النيابة العامة المصرية التحقيق في ما جرى، وانتقلت لسؤال المصابين بالمستشفى، وعاينت موقع الحادث للوقوف على آثاره وسؤال شهود الواقعة.
وقد بينت التحريات أن سبب وقوع الحادث هو محاولة سائق سيارة النقل الانتقال إلى الجانب الآخر من الطريق متجاوزاً الحاجز الخرساني الفاصل بين الاتجاهين، فاصطدمت سيارات الموكب الخاص بالوزير بسيارة النقل.
كما استجوبت النيابة العامة سائق مركبة النقل الثقيل في ما هو منسوبٌ إليه مِن تسبُّبه بإهماله ورعونته وعدم احترازه بإصابة الوزير وستة من أفراد موكبه، وقيادته المركبة بدون رخصة قيادة.
واعترف بمحاولته تجاوز الحاجز الخرساني على نحو ما أكد شهود الواقعة، ما نتج عنه وقوع الحادث، فأمرت النيابة العامة بحبسه احتياطيّاً على ذمة التحقيق، وعرضه على مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة منه لبيان مدى تعاطيه أي مواد مخدرة أو غيرها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zbh33hy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"