عادي

«دوكاب» تورد 140 كيلومتراً من كابلات الجهد المتوسط لـ«مترو» هندي

12:28 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة «دوكاب»، عن استكمالها بنجاح لعملية توريد 140 كيلومتراً من كابلات الجهد المتوسط لمشروع «مترو لكناو» في ولاية أوتار براديش الهندية، محققة بذلك إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل إنجازاتها على صعيد التجارة الدولية.
وأكد محمد المطوع، الرئيس التنفيذي لمجموعة «دوكاب»، ما تتمتع به الشركة من إمكانات وخبرات ومنتجات عالمية جعلتها تكسب ثقة العملاء وترسخ مكانتها في السوق الهندي خاصة والآسيوي عامة.
وقال المطوع: «تحظى دوكاب بتاريخ طويل وممتد من التعاون المثمر في الهند يعود إلى عام 1988؛ حيث كان أول شريك لنا هو ميناء نافا شيفا (ميناء مومباي). ومنذ ذلك الحين، ونحن نتعاون مع شركائنا العالميين في تنفيذ عدد من المشاريع المهمة التي تؤثر في الحياة اليومية للملايين. وسنواصل متابعة مثل هذه المشاريع التي تسهم في إضافة قيمة نوعية لعمليات عملائنا، فضلاً عن ترسيخ مكانة دوكاب كمورد موثوق لحلول الكابلات عالية الجودة».
ويعد مترو لكناو، أحد المشاريع التابعة لشركة مترو سكك حديد أوتار براديش، وأول مشروع مترو في هذه الولاية التي تقع في شمالي الهند، ويعتبر نظاماً للنقل السريع لخدمة العاصمة وأكبر مدن ولاية أوتار براديش.
وبدأ بناء شبكة السكك الحديدية في سبتمبر 2014 بطول 8.5 كيلومتر، وتمتد من منطقة ترانسبورت ناجار إلى سكة حديد شارباغ. وبدأت العمليات الكاملة على الخط الأحمر من مطار تشودري تشاران سينغ الدولي إلى مونشي بوليا في مارس 2019.
وأضاف المطوع: «نسعى من خلال مشاركتنا في تنفيذ هذه المشاريع العالمية إلى تعزيز السمعة والمكانة العالمية المتميزة للمنتجات الوطنية التي تحمل شعار «صنع في الإمارات» وتقديمها للعالم، بما يسهم في تعزيز القيمة الصناعية الوطنية المضافة ويدعم الاستراتيجية الوطنية للصناعة والتكنولوجيا المتقدمة «300 مليار»، والتي تهدف من خلالها الدولة إلى رفع مساهمة القطاع الصناعي الوطني في الناتج المحلي الإجمالي إلى 300 مليار درهم في عام 2031».
وتسعى دوكاب، لتوسيع أعمالها ونشاطاتها في الأسواق التي تتواجد فيها والدخول إلى أسواق ودول جديدة؛ حيث تقوم بتوريد أكثر من 75% من منتجاتها التي تحمل ختم «صنع في الإمارات» إلى 45 سوقاً على امتداد منطقة الخليج وآسيا وإفريقيا وأوروبا والأمريكيتين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"