عادي

«شباب طرق دبي» ينفذ مبادرة «عن قرب مع مديرك التنفيذي»

19:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من اللقاء

دبي: «الخليج»

نفذ مجلس شباب هيئة الطرق والمواصلات، مبادرة «عن قرب مع مديرك التنفيذي»، وهي إحدى مبادرات المجلس في خطة 2021-2022، وتهدف إلى عقد لقاءات ودية مع المديرين التنفيذيين، لتعزيز مفاهيم الشفافية والتواصل المباشر، بين القيادة العليا والشباب، لتوفير منصة اتصال، لدعم جسور التواصل، وتبادل الخبرات المتميزة، وذكر أهم الإنجازات، واستهدفت المبادرة الموظفين الشباب في الهيئة.

واستضافت المبادرة في لقائها الأخير، أحمد بهروزيان، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة، الذي تحدث مع الموظفين الشباب عن أهمية الطموح في المسيرة المهنية للموظف، وكيف يمكن للشباب تنفيذ الغايات والأهداف الاستراتيجية للهيئة، التي تخصّ الريادة وتطوير المواهب، وأهمية تعزيز التميز.

وتضيء المبادرة، على المسيرة المهنية للمدير التنفيذي المستضاف، وأهم الإنجازات والصعوبات والتحديات التي واجهها، ونصائح جوهرية يقدمها للشباب في الوقت الحالي وللمستقبل، وأبرز توجهات الحكومة للاستفادة منها، في حوار مفتوح مع الموظفين الشباب.

وأطلق مجلس شباب الهيئة المبادرة، للحصول على فرصة للقاء مع المديرين التنفيذيين دورياً، والتحدث عن محاور عدة، والاستفادة من خبراتهم المميزة، وتعزيز التواصل، وخلق بيئة محفزة للشباب.

وتهدف المبادرة إلى تحقيق نتائج أهمها اقتداء الشباب بالقيادات العليا، والاستفادة من خبراتهم المتميزة، والاستماع إلى نصائحهم العملية، ومعرفة التوجهات القادمة والمستقبلية، ورفع سقف طموحهم، وتشجيعيهم الدائم، وتحفيزهم للعطاء والعمل والتطوير المستمر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yj6rz2x6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"