عادي

«طيران الإمارات» تلغي رحلات «نيجيريا» لعدم قدرتها على استعادة عائداتها

14:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: أنور داود

أعلنت «طيران الإمارات» عن تعليق جميع رحلاتها الجوية من وإلى نيجيريا، اعتباراً من 1 سبتمبر/أيلول 2022، بعد أن استنفذت الناقلة جميع الخيارات لعدم قدرتها على الحصول على عائداتها في الدولة الإفريقية.

وقالت الناقلة على موقعها الإلكتروني: حاولت طيران الإمارات كل السبل لمواجهة التحديات المستمرة في استعادة الأموال من نيجيريا، وبذلت جهوداً كبيرة لبدء حوار مع السلطات ذات الصلة من أجل تدخلها العاجل للمساعدة على إيجاد حل قابل للتطبيق. ومن المؤسف أنه لم يتم إحراز أي تقدم. لذلك، اتخذت طيران الإمارات القرار الصعب بتعليق جميع الرحلات الجوية من وإلى نيجيريا، اعتباراً من 1 سبتمبر 2022، للحد من المزيد من الخسائر وتجنب التأثيرات على التكاليف التشغيلية التي لا تزال تتراكم في السوق.

وأضافت «طيران الإمارات»، أن الظروف خارجة عن إرادتنا في هذه الرهان، سنعمل على مساعدة العملاء المتأثرين في إجراء ترتيبات سفر بديلة حيثما أمكن ذلك.
وأشارت الناقلة إلى أنه في حال وجود أي تطورات إيجابية في الأيام المقبلة فيما يتعلق بالأموال المجمدة لطيران الإمارات في نيجيريا، فسنقوم بالطبع بإعادة تقييم قرارنا.

وقالت: ما زلنا حريصين على خدمة نيجيريا، وتوفر عملياتنا للمسافرين النيجيريين، الوصول إلى فرص التجارة والسياحة إلى دبي، وإلى شبكتنا الأوسع التي تضم أكثر من 130 وجهة.


 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"