عادي

23 أغسطس اختبارات الأداء في الجزائر لـ «منشد الشارقة»

15:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ينطلق فريق عمل برنامج «منشد الشارقة»، الذي تنظمه قناة الشارقة، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، إلى الجزائر، ليستقبل الموهوبين الراغبين في المشاركة بالموسم الـ14 من البرنامج، يوم 23 أغسطس الجاري، لانتقاء أفضل الأصوات الجزائرية الشابة في فن الإنشاد.
تقام اختبارات الأداء لفحص أصوات المتقدمين في العاصمة الجزائر بدار القرآن التي تقع في حي الشيخ أحمد سحنون ببئر مراد رايس.
وتتكون لجنة التحكيم المكلفة باختبار أصوات المتقدمين من المنشدين، وستكون أمامهما مهمة تمتاز بالتشويق والصعوبة في نفس الوقت، نظراً لتميز المشاركين بعذوبة أصواتهم وخبرتهم في الإنشاد، إضافة إلى كثافة المواهب الإنشادية التي تتقدم كل عام للاشتراك في البرنامج من الجزائر.
يشار إلى أن المتسابقين الجزائريين يحققون نتائج مشرفة كل عام، ويصلون إلى السهرات الختامية للبرنامج، وذهب لقب «منشد الشارقة» إلى الجزائر أكثر من مرة. وفي الدورة الماضية حصل المنشد أصيل جابر من الجزائر على المركز الثالث.
ولمن تفوتهم مقابلة لجان التحكيم المشرفة على اختبارات الأداء، يمكنهم التقدم للمشاركة في البرنامج عبر الإنترنت من أي مكان في العالم، خلال الفترة من 20 أغسطس الجاري وحتى 3 سبتمبر المقبل، من خلال إرسال فيديو مصور عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج munshidsharjah.ae
ويجري «منشد الشارقة» اختبارات الأداء هذا العام على التوالي في كل من السعودية والجزائر وسلطنة عمان والمغرب والأردن ومصر والإمارات، خلال الفترة من 21 أغسطس إلى 4 سبتمبر المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"