عادي
تخفيضات تصل إلى 75% على المستلزمات

أحمد الخاجة: «العودة إلى المدارس» من المواسم المهمة لقطاع التجزئة

22:36 مساء
قراءة دقيقتين
5

دبي: حازم حلمي

تواصل «مفاجآت صيف دبي» تقديم عروضها المميزة مع تقديم المتاجر تخفيضات كبرى والمزيد من العروض القيّمة على جميع المستلزمات المدرسية بما فيها الملابس والأجهزة الإلكترونية؛ وذلك بمناسبة «موسم العودة إلى المدارس» وهو ما يتيح للعائلات شراء ما تحتاج إليه بأسعار مناسبة.

وتسهم «مفاجآت صيف دبي» التي تنظمها «مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة»، بتقديم عرض «مدهش للمنح الدراسية»، والذي يتيح في الفترة من 8 أغسطس/أب، حتى 4 سبتمبر /أيلول القادم، لكل من ينفق 200 درهم فأكثر في مراكز التسوق التابعة لشركة نخيل مثل «ابن بطوطة مول» و«سيركل مول»، فرص الفوز بمنح دراسية ل 10 طلاب من كافة الأعمار بقيمة 25 ألف درهم لكل فائز بقيمة إجمالية تبلغ 250 ألف درهم.

قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي ل«مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة»، ل«الخليج»: «يعد موسم العودة إلى المدارس من المواسم المهمة ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة؛ حيث يقدم مجموعة من العروض الترويجية، والتخفيضات المجزية على المستلزمات والأدوات المدرسية والقرطاسية من مختلف العلامات التجارية، ويصاحبها إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة في مراكز التسوق والوجهات الترفيهية التي تبث الحماس والنشاط في نفوس الطلاب وتجعلهم على استعداد لاستقبال عامهم الدراسي الجديد».

10 منح دراسية

وأضاف: «تقدم مفاجآت صيف دبي مجموعة من أفضل العروض والتخفيضات، لتتيح للأهالي والأطفال، الاستعداد بالشكل الأمثل للعودة إلى المدارس، فهناك عروض تخفيضات تصل حتى 75%، عند التسوق في الفترة من 8 أغسطس/ آب حتى 4 سبتمبر/ أيلول، كما يقدم عرض «مدهش للمنح الدراسية» لكل من ينفق 200 درهم فأكثر في مراكز التسوق التابعة ل«نخيل مولز» فرص الفوز بمنح دراسية ل 10 طلاب من كافة الأعمار بقيمة 25 ألف درهم لكل فائز».

وأشار إلى أن العديد من المتاجر تقدم تخفيضات كبيرة، من خلال الفوز بغرفة نوم جديدة للأطفال تبلغ قيمتها 50 ألف درهم، وتخفيضات بنسبة 15% على أجهزة اللابتوب، والفوز بجوائز تصل قيمتها إلى مليوني درهم من «شرف دي جي»، والفوز بمنحة دراسية بقيمة 20000 درهم، وغيرها من العروض والمفاجآت».

ارتفاع في المبيعات

وبيّن أن الأيام الماضية شهدت ارتفاعاً ملحوظاً في مبيعات المستلزمات والأدوات المدرسية والقرطاسية مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد؛ وذلك بالتزامن مع عودة المواطنين والمقيمين من إجازاتهم الصيفية، كما أننا نتوقع استمرار هذا الإقبال، وتحقيق نتائج إيجابية أكبر في الأيام القادمة ضمن قطاع تجارة التجزئة في الإمارة.

وأوضح الخاجة أن «موسم العودة إلى المدارس» يعد مهماً لقطاع التجزئة في دبي، الذي ينم عن تعاون مستمر بين القطاعين العام والخاص، بسبب الإقبال الكبير من طلبة المدارس والكليات والجامعات على التسوق، كما أنه يحرك منتجات كثيرة، وإلى جانب القرطاسية هناك الملابس والأحذية والإلكترونيات.

وكانت مؤسسة «دبي للمهرجانات والتجزئة» أعدت برنامجاً صيفياً حافلاً بالبهجة والمرح في جميع أنحاء دبي، بمناسبة اليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي، في الفترة من 1 يوليو/تموز حتى 4 سبتمبر/ أيلول القادم 2022.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc7s5nhp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"