عادي
الاستعانة بالمدرسة الكرواتية للفرق السنية

العروبة يكسب جلف ودياً تحضيراً لدوري الأولى

00:05 صباحا
قراءة دقيقتين
ادارة العروبة مع المدرب كرونوسلاف

الفجيرة: نزار جعفر

يواصل فريق العروبة، تحضيراته عبر معسكره الداخلي في دبي تحت إشراف المدرب الصربي بوريس بونجاك، الذي سيقود «أخضر الفجيرة» في الموسم الجديد بدوري الدرجة الأولى، والذي يستهله العرباوي بلقاء نظيره حتا في العاشر من سبتمبر المقبل. خاض الفريق ثالث تجاربه الودية أمام جلف أف سي وكسبها بنتيجة 3-1، وسجل للعروبة فليب هدفين أحدهما من ركلة جزاء، وخالد الجابري هدفاً، وكان العروبة قد فاز في تجربته الأولى على الرمس بهدفين دون رد، ومثلهما على العربي القيواني.

على خط آخر، أعلن العروبة انطلاق الإعداد لفرق المراحل السنية لكرة القدم بالنادي واستكمال الأجهزة الفنية بالتعاقد مع المدربين الكرواتيين كاسباتيك كرونوسلاف ومواطنه بوكال سالفين لتدريب وتأسيس فريقي 13 و14 سنة.

وأكد علي راشد الملاحي نائب رئيس مجلس الإدارة، أن الأمور داخل أورقة النادي تسير في الاتجاه الصحيح بعد أن تم تقييم المرحلة السابقة ورصد كل أوجه القصور والسلبيات ووضع خطة شاملة تهدف إلى إعداد الفريق الأول بشكل جيد، فضلاً عن تعزيز الاهتمام بمدرسة الكرة والفرق السنية عبر التعاقد مع مدربين أكفاء بوصفها القاعدة الصلبة والأساسية التي يرتكز عليها الفريق الأول.

وأشار إلى أن التعاقد مع الطاقم الكرواتي جاء بعد بحث ومفاضلة بين عدد من المدارس التدريبية لانتقاء الأفضل والأنسب لمتطلبات المرحلة المقبلة، لافتاً إلى أن إدارة النادي بصدد استقدام عدد من اللاعبين الجدد لتدعيم صفوف الفريق الأول وتحقيق التطلعات المرجوة في العودة إلى مصاف دوري المحترفين.

بدوره أعرب الصربي بوريس بونجاك مدرب الفريق الأول، عن سعادته بالعمل مع نادي العروبة وخوض تجربة جديدة مع الكرة الإماراتية.

تجدر الإشارة إلى أن العروبة، نجح مؤخراً في تجديد عقود 6 لاعبين هم: الكاميروني جبرائيل كاك لاعب الارتكاز، والفرنسي من أصل مغربي رضا عطاسي، إلى جانب الثلاثي العماني المقيم سعيد عبيد، وخالد بن يحيى والمدافع ناشد عبد القادر، واللاعب علي حسن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"