عادي

اهتمام عالمي بلاعب «الملك» الجديد.. وكشف سر انتقاله

19:41 مساء
قراءة دقيقتين
1

الشارقة:«الخليج»

أعلنت شركة الشارقة لكرة القدم أولى صفقاتها على صعيد المحترفين الأجانب، حيث نجحت بالتعاقد مع المهاجم الأسباني باكو ألكاسير.

تم إجراء التوقيع مع اللاعب بعد وصوله إلى الشارقة بحضور عبدالله محمد العجلة رئيس شركة كرة القدم بجانب عمران الجسمي، وحسن الحمادي أعضاء الشركة، ووحيد عرفات المدير التنفيذي للشركة، وإبراهيم بن غافان مدير الاحتراف ووكلاء اللاعب.

وعبر اللاعب عن سعادته بالانضمام لصفوف الشارقة، وقال: «هذا تحدٍّ جديد بالنسبة لي وأشعر بالسعادة والإثارة لوجودي هنا»، وتابع «لعبت لعدد من الأندية في أوروبا في بلدي إسبانيا وألمانيا وخضت تجارب كبيرة وأعتقد أن وجودي في نادي الشارقة هو تحدٍّ مختلف بالنسبة لي في أجواء مختلفة». وتمنى اللاعب أن تكون مسألة الانسجام مع اللاعبين والجهاز الفني سريعة

واهتمت الصحف العالمية بتعاقد الشارقة مع ألكاسير، وقالت صحيفة «الآس» الإسبانية إن العقد سيكون بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.

واعتبرت أن رحيل ألكاسير وفر على فياريال الكثير من المال، ولاسيما أن عقده تبقّى عليه ثلاث سنوات، وتكلفة راتبه السنوي عالية، ولاسيما أنه يعد أغلى صفقة في تاريخ النادي عندما جاء إليه عام 2020 قادماً من بوروسيا دورتموند.

وكشفت«آس»: بدا أن رحيل اللاعب عن فياريال صعباً. لكن الأمور تغيرت في الأيام القليلة الماضية، حيث اختار ألكاسير الشارقة بنظام الإعارة مع خيار الشراء، على الرغم أنه لم يتم الكشف عن سعر الصفقة.

وأكدت «آس» أن ألكاسير تلقى عدة عروض من إسبانيا، لكن لم ينتقل إلى هذه الأندية بسبب راتبه العالي.

من جهتها قالت صحيفة «بيلد» الألمانية إنه كان هناك أخبار عن عودة ألكاسير إلى «البوندسليجا». حيث كان هناك اهتمام من ناديي العاصمة هيرتا برلين ويونيون برلين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3yc4wk2t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"