عادي

جثة بلا رأس تثير الذعر في الإسكندرية

21:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
image (6)

شهدت محافظة الإسكندرية حادثة مروعة، عقب العثور على جثة شاب مفصولة الرأس، ومقيدة بجنزير، على قضبان قطار أبوقير بحي المنتزه، ما تسبب في حالة ذعر لدى السكان، الذين تحدثوا عن شبهة انتحار، حسب ما نشرت وسائل إعلام محلية.

وبدأت الأجهزة الأمنية في التحقيق في الحادثة، بعدما تلقت بلاغاً من الأهالي، في ساعة مبكرة من صباح الخميس، يفيد العثور على جثة شخص مجهول الهوية، على قضبان السكة الحديد – خط قطار أبو قير- بمنطقة دربالة بسيدي بشر.

وتوجهت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادثة، حيث كشف الفحص أن الجثة تعود لشخص في العقد الثالث من العمر، وكانت مقيدة بجنزير وقفل على قضبان السكة الحديد. وبمناظرة الجثة تبين أن الرأس مفصول عن الجسد تماماً، وغارق في الدماء، من الجزء العلوي من الجسد، دون أي إصابات أخرى في باقي الجسد.

كما كشفت المعاينة أن المنطقة التي عثر فيها على الجثة مزدحمة بالمارة، فيها سوق فاكهة، لكن أحداً من المارة لم يشاهد كيفية وقوع الحادث، وفوجئوا بوجود الجثة.

وبسؤال أحد الشهود، أكد أنه رغم وجوده في منطقة قريبة من موقع العثور على الجثة، لكنه لم يلحظ أي حركة غريبة أو مشاهدة أشخاص ربطوا المتوفى في القضبان.

وتعكف الأجهزة الأمنية على تفريغ الكاميرات القريبة من مكان الحادثة، لكشف ملابسات الواقعة. وذكر أحد سكان المنطقة، أن فرضية الانتحار تكاد تكون الأرجح، لأن الضحية ظهر من خلال الكاميرات، يحمل كيساً أبيض، وكتف نفسه، وأعطى ظهره للقطار، وتحول إلى أشلاء في لحظات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bd2cn8dz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"