عادي

«سيغنا» الأمريكية تدير عملياتها العالمية من دبي

14:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

في إطار سعيها نحو تعزيز معدلات النمو التي تشهدها الشركة في الأسواق العالمية، أعلنت شركة «سيغنا» للتأمين عن توسعة مسؤوليات جيروم دروش ليتولى منصب الرئيس التنفيذي للصحة المحلية والخدمات الصحية في جميع أسواق «سيغنا» الدولية خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي إطار المسؤوليات الجديدة الواقعة على عاتقه، سيكون دروش مسؤولاً عن تطوير محفظة «سيغنا» في مختلف الأسواق العالمية، بما فيها الأسواق الاستراتيجية مثل الإمارات العربية المتحدة، وسنغافورة، وهونغ كونغ، وإسبانيا، وأستراليا وغيرها. كما سيشرف على أقسام الاستراتيجيات والابتكار والبيانات والتحليلات في أسواق «سيغنا» الدولية. وسيركز من خلال منصبه الجديد على إدارة أعمال الصحة المحلية والخدمات الصحية في الشركة.

قال جيروم دروش: «يسرني أن أكون جزءاً من مسيرة التطور والنجاح التي تسجلها «سيغنا»، والمساهمة في تعزيز النمو الذي تشهده ضمن قطاعات الصحة المحلية والخدمات الصحية، إلى جانب العمل مع مختلف الطواقم لتعزيز وجود الشركة في الأسواق العالمية الاستراتيجية. تتمثل مهمتنا في توفير دعم صحي شامل للأفراد والمؤسسات في جميع أنحاء العالم من خلال تسهيل الحصول على الرعاية الصحية السلسة، وضمن تكلفة معقولة للفئات المستهدفة».

وإلى جانب مسؤولياته الجديدة، سيحافظ جيروم على موقعه كعضو في مجلس إدارة «سيغنا» لمتابعة عمليات الشركة في أسواق الهند وتركيا وأستراليا، بالإضافة إلى منصبه كرئيس لمجلس إدارة «سيغنا» لخدمات إدارة التأمين في مركز دبي المالي العالمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"