عادي

عروض وفعاليات ترفيهية في الموسم الـ27 للقرية العالمية

19:21 مساء
قراءة 3 دقائق
عرض من موسم سابق في القرية العالمية

ينطلق الموسم الـ27 للقرية العالمية في دبي، أكتوبر المقبل، بمجموعة واسعة من العروض والفعاليات، حيث يتمتع ضيوف القرية بأكثر من200 عرض يومياً يقدمه ما يزيد على 400 فنان من جميع أنحاء العالم.

ويعود عرض «بوتين أون ذا جليتز» الموسيقي لعشاق موسيقى الجاز المفعم بالحيوية. إضافة إلى عرض «لندن كولينغ» الذي سيأخذهم في رحلة ممتعة إلى عالم الموسيقى من حقبة الستينيات وحتى اليوم.

ويستمتع الضيوف بعرض «مهرجو النجدة»، الذي يقدم مغامرات رجال إطفاء بطريقة فكاهية وطريفة. وكذلك عرض «بنك هايست»، الذي يقدم لعشاق الكوميديا أحداثاً مليئة بالتشويق على غرار أعمال «دكتور سوس» وأفلام «كيستون كوبس» الصامتة عن رجال شرطة فكاهيين، وهم في مهام مواجهة جريمة في «تاونسفيل».

الصورة

وسيستمتع ضيوف القرية العالمية بعرض «لاود هاوس»، وهو احتفال بأفلام بوليوود، يقدم مجموعة من الشخصيات الكوميدية. بينما سيقدم «سكاي لاين» عرضاً نابضاً بالموسيقى والأضواء المبهرة، والتي ستحلق بمخيلات الضيوف إلى أجواء بوليوود.

وتواصل القرية العالمية إثراء فعالياتها، حيث سيشهد موسمها الجديد استضافة مواهب عالمية بارزة لتقديم عروضها أمام جمهورها، حيث سيكون الضيوف على موعد مع فرقة «ڤي-انبيتابل» الاستعراضية من مومباي، والتي شاركت في البرنامج الشهير «أمريكا جوت تالنت»، وفازت بلقب الباز الذهبي مرتين قبل أن تفوز بالبطولة في عام 2020. وستقدم هذه الفرقة الرائعة عروضها على المسرح الرئيسي اعتباراً من 4 يناير، ولمدة شهر واحد فقط.

ومن الفرق المشاركة الأخرى والمفضلة للضيوف، عرض آربن كرو الذي حقق شهرة واسعة بعد مشاركته المتميزة في برنامج «أميركا جوت تالنت»، كما سجل حضوراً لافتاً في الموسم 26 للقرية العالمية، والذي حظي من خلاله بدعم وتشجيع من قبل الضيوف نظراً للأداء الرائع الذي قدمه أفراد هذه الفرقة ومهاراتهم الاستثنائية. وتشارك الفرقة حالياً ببرنامج «أميركا جوت تالنت»، قبل عودتها مجدداً إلى مسرح القرية العالمية في دبي. وتعود فرقة الطبول الكولومبية الرائعة «آينجا» مرة أخرى لإضافة المزيد من البهجة إلى أجواء الاحتفالات.

وتعود شخصيات القرية العالمية، وليف، زويا، أوزكا وآية «الرحّالة» بمغامراتهم الشيقة للضيوف الصغار من خلال عرض «أسطورة الصولجان»، وسيلتقي بهم الضيوف أيضاً على خشبة مسرح الصغار في إنتاج جديد كلياً في عرض «خفايا الصخرة الذهبية».

الصورة

وتعود شخصية بيتر رابيت الكرتونية الشهيرة هذا العام لتتألق مجدداً بصحبة أصدقائه الرائعين ليلي بوبتيل، وسكويرل ناتكين، في مغامرة شائقة لسرقة جائزة الفجل العملاقة من السيد نويدز، البستاني المناوب في القرية العالمية، في أجواء تحاكي البيئة الطبيعية للأرنب الشهير وأصدقائه، والتي ستدهش الصغار. أما شخصيات أوكتانوس فتعود إلى محطتها، حيث يصعد الكابتن برانكالس بصحبة وكاوازي وصديقهم الجديد «كاي» على متن المركبة لاستكمال مهامهم الجديدة في أجواء من التسلية والمرح.

وستقدم شخصيات «كير بيرز» (الدب كرامبي، والدب فان شاين، والدب تشيير) المحبوبة لدى الأطفال، عرضاً مميزاً على خشبة المسرح، بينما سيعود «بين وهولي» و«بي جي ماسكس» للظهور بعروضهم المسلية الخاصة. وبالتأكيد لن يرغب الأطفال في تفويت فرصة اللقاء والتقاط سيلفي مع شخصيات «تشوتا بيم» أثناء تجوالهم في القرية العالمية.

وسيستضيف مسرح الصغار عرض «دونت دو ذا دودو»، المستوحاة أحداثه من كتاب قصص الأطفال الشهير «ذا كيوريوس تيل أوف دودو» للكاتب والممثل الكوميدي الشهير بيل أودي.

ويعود العرض الشائق بحلة جديدة في العرض المائي الوحيد في المنطقة «أكوا أكشن»، بمفاجآت أكبر، مع تأثيرات نارية مبهرة، وسيارات LED الحائزة رقماً قياسياً، والدراجات الهوائية، والشاحنة العملاقة، والقيادة الخطيرة، والدراجات المائية، والفلاي بورد، وغيرها من المشاهد المذهلة التي تحبس الأنفاس.

وقال شون كورنيل، مدير إدارة الترفيه في القرية العالمية: «يسعدنا أن نكشف عن بعض العروض الجديدة المذهلة والعروض العائدة لموسم القرية العالمية المقبل، والتي تناسب مختلف الأعمار والجنسيات والاهتمامات، وترضي جميع الأذواق. ونتطلع دوماً إلى تقديم كل ما يمنح التسلية والترفيه والسعادة لضيوفنا، ونحرص على أن يستمتعوا بتجارب جديدة مليئة بالتشويق في كل مرة يزورون فيها الوجهة، وأن يواظبوا على زيارة القرية العالمية للاستمتاع بكل ما تقدمه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/s967zssv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"