عادي

«لحظة بلحظة» مبادرة إعلامية في الشارقة تتوافق مع الحاجة المهنية

19:30 مساء
قراءة دقيقتين
الملصق الدعائي للمبادرة

يستعد مركز الإعلام الأسري بالشارقة في المكتب الثقافي والإعلامي التابع للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، لإطلاق المبادرة الإعلامية والبرنامج التدريبي المكثف «لحظة بلحظة»، الذي يهدف لتقديم التدريب الإعلامي بما يتوافق مع الحاجة المهنية الحالية من اكتساب المعارف والمهارات والقدرات، وبما يساهم في جعل المشارك قادراً على التعامل الاحترافي مع الوظيفة في المؤسسات الإعلامية بمختلف الفنون والمسميات الوظيفية المتنوعة.

وأعلن المركز خلال شهر أغسطس الجاري عن بدء استقبال الراغبين بالتدريب ليوم واحد بدون رسوم مالية، بإشراف موظفي المركز والمكتب والمتخصصين.

ويهدف البرنامج إلى صناعة التدريب الإعلامي وفق ثلاثة أشكال متجانسة ومهمة للعاملين في العمل الوظيفي داخل المؤسسات الإعلامية ومنها الجانب الإثرائي النظري والعملي التطبيقي، إضافة إلى مهمات وظيفية يتم تنفيذها داخل المركز مثل ما يقوم بها الموظف الرسمي.

وحرص القائمون على المبادرة، على أن تشمل مختلف فنون العمل الصحفي، كما استقطبت كل الراغبين بالمشاركة، سواء من الهواة أو الطلبة أو المحترفين، حيث تم تسجيل 30 متدرباً.

وتضم الورش المقرر تنفيذها بواقع يوم واحد، الثلاثاء المقبل، كلاً من التحرير الصحفي الإلكتروني، والتقديم والإعداد البرامجي، والتغطيات والمناسبات الميدانية، وسكرتارية الإدارة الإعلامية، والتسويق والترويج المؤسسي، والتصوير الفوتوغرافي، وسيتم الاعتماد على الكوادر البشرية والخبرات من داخل مركز الإعلام الأسري كل وفق تخصصه وخبرته، وهم: حليمة الملا، ود.سعيد العمودي، ومحمد هجرس، وصالحة آل علي، ودارين محمود، ومن خارج المركز ستشارك مريم الكاس لتقدم خبراتها في مجال التسويق والترويج المؤسسي.

وانطلقت المبادرة «لحظة بلحظة» من مركز الإعلام الأسري، لتأكيد أن التدريب المهني الإعلامي في مجال الإعلام الأسري ينعكس إيجاباً على صناعة قدرات بشرية إعلامية تتبنى أهمية رسالة الأسرة والعمل على زيادة تلاحمها من خلال العمل الفني والإعلامي والسعي الى إيجاد مكانة لهذا العلم المتخصص بجانب التخصصات الإعلامية الأخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4py4jdrz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"