عادي

أنشيلوتي: ريال مدريد يملك 6 بدلاء لكاسيميرو

19:23 مساء
قراءة دقيقتين

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الجمعة، رغبة لاعب وسطه البرازيلي كاسيميرو في اختبار «تحدٍ جديد» في مسيرته، وذلك في ظل الحديث عن قرب انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد، واعتبر أن بديل اللاعب موجود في الفريق الملكي.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه ضد مضيفه سلتا فيغو اليوم السبت في الدوري الإسباني: «لقد تحدثت معه صباح اليوم (الجمعة). هو يريد اختبار تحدٍ جديد. لقد أبدى رغبته في الرحيل».

وأضاف: «أنا والإدارة نتفهم هذا الأمر. مع كل ما قدمه مع الفريق ونظراً لشخصه، يتعين علينا احترام ذلك، ومن الطبيعي أنه لن يلعب ضد سلتا فيغو».

وأكد أنشيلوتي، أنه توجد بدائل لكاسيميرو، وقال: عندما فزنا ب 22 مباراة متتالية، كان كروس لاعب ارتكاز، ومن الواضح أنه يمكنه اللعب في هذا المركز، لاعبو خط الوسط لدينا الآن هم مودريتش وكروس وتشواميني وفالفيردي وكامافينجا وسيبايوس. لدينا 6 لاعبي خط الوسط لهذا الموسم.

وتعاقد ريال مدريد مع لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني (22 عاماً) لاعب موناكو الفرنسي في يونيو احزيران الماضي حتى يكون بديلاً لكاسيميرو.

وعن ذلك قال أنشيلوتي «لدينا تشواميني ونملك لاعبين آخرين يمكنهم اللعب في نفس المركز أيضاً.تشواميني كان واحدا من أفضل لاعبي الوسط في السوق وتوني كروس يمكنه اللعب في المركز أيضاً وهو ما حدث في عامي الثاني مع الفريق».

وتحدثت الصحف أن صفقة كاسيميرو بلغت نحو 70 مليون يورو، مشيرة إلى أن ابن ال 30 عاماً سيوقع عقداً لمدة أربع سنوات مع إمكانية إضافة سنة أخرى بعد خضوعه للفحص الطبي، بينما سيبلغ راتبه السنوي نحو 16 مليون يورو (16.10 مليون دولار).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4m4k93ra

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"