عادي

دبا يواجه الوحدة اليوم في ملعب البطائح

00:09 صباحا
قراءة دقيقتين
7

الفجيرة: نزار جعفر

يؤدي دبا الفجيرة مباراة ودية أمام نظيره الوحدة مساء اليوم الجمعة على ملعب البطائح، ضمن إعداد الفريقين لانطلاقة مباريات دوري أدنوك للمحترفين والذي تقرر له الثاني من سبتمبر المقبل. وكان الفريق الدباوي قد استأنف المرحلة الأخيرة من التحضيرات عقب العودة من معسكر صربيا الذي استمر لمدة ثلاثة أسابيع خاض خلاله «النواخذة» عدداً من المباريات الودية المتنوعة.

ووقف الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي زوران بوبوفيتش على جاهزية الفريق قبيل الدخول في معترك المباريات الرسمية والتي يستهلها دبا العائد مجدداً إلى أضواء المحترفين بلقاء الجزيرة.

وأكد جمعة العبدولي مدير الفريق الأول للكرة بنادي دبا الفجيرة أن البرنامج الاعدادي يمضي بشكل جيد وبمعنويات عالية وحماس كبير من جميع اللاعبين على تحقيق أقصى فائدة ممكنة وبلوغ الجاهزية المثالية مما يساهم في الاستقرار على التشكيلة المناسبة وزيادة حالة الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد.

وعن تعليقه على مواجهة الجزيرة في انطلاقة الدوري، أشار العبدولي الى أن المباراة الأولى أمام الجزيرة لن تكون سهلة على الفريقين، ونتمنى تحقيق نتيجة إيجابية ترضي تطلعات وطموحات جماهير وإدارة النواخذة.

يذكر أن دبا قطع شوطاً كبيراً في ملف التعاقدات على صعيد المحترفين الأجانب والمقيمين عبر استقدام مجموعة من العناصر المميزة في مقدمتهم الرباعي الأجنبي المالي ساليو جيندو (هداف الدوري الألباني) والمهاجم الهولندي جوي سليخرس، والمونتينغري أليكسندر شيكيتش، والمدافع البرازيلي مارسيلو دوس سانتوس، بالإضافة الى العراقي المقيم محمد مصطفى على سبيل الإعارة من نادي النصر، فيما ينتظر أن تحسم شركة الكرة ملف الأجنبي الأخير في غضون الأيام القليلة المقبلة.

https://tinyurl.com/yxxzdmab

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"