عادي

رئيس الدولة يهنئ ملك الأردن بخطبة الأمير الحسين بن عبدالله

00:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن زايد

أبوظبي: «الخليج» 
أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أمس الخميس، اتصالاً هاتفياً مع أخيه الملك عبد الله الثاني بن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، هنأه خلاله بمناسبة خطبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد الأردن.
وأعرب سموه عن خالص تهانيه وأمنياته بهذه المناسبة، إلى عائلة ملك الأردن الكريمة، متمنياً للأمير الحسين بن عبد الله حياة سعيدة هانئة وموفقة.
من جانبه، أعرب الملك عبد الله الثاني عن جزيل شكره وتقديره لتهنئة سموه، متمنياً لسموه دوام الصحة والسعادة.

من جهة أخرى، أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، مرسوماً اتحادياً بتعيين اللواء سلطان يوسف عبدالرحمن النعيمي، مديراً عاماً للإقامة وشؤون الأجانب في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ.

1
سلطان النعيمي

يتولى مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في الهيئة اقتراح وإعداد السياسات والاستراتيجيات والتشريعات المتعلقة بدخول وإقامة الأجانب للدولة، والإشراف على إصدار تأشيرات الدخول وتصاريح الإقامة بأنواعها، وتنفيذ القرارات والإجراءات المتعلقة بتنظيم الدخول والخروج من المنافذ البرية والبحرية والجوية المختلفة في الدولة بالتنسيق مع الجهات المعنية، والإشراف على تنفيذ عمليات الرقابة والتفتيش الميداني على المنشآت والمناطق الحرة بالتنسيق مع الجهات المعنية للتأكد من امتثالها لقانون دخول وإقامة الأجانب، بالإضافة إلى تطوير الخدمات المرتبطة بها وبما يكفل تحقيق توجهات الدولة في هذا الشأن.

https://tinyurl.com/34vsvj72

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"