عادي

زينة: «التاريخ السري لكوثر» دور عمري

00:26 صباحا
قراءة دقيقتين
زينة
القاهرة: نورا حسن
تنتظر الفنانة المصرية تحديد موعد لعرض فيلمها الجديد «التاريخ السري لكوثر»، المنتظر أن يعرض في مطلع الموسم الشتوي المقبل، في احتفالات الكريسماس ورأس السنة الميلادية، وتشارك زينة في بطولته أمام ليلى علوي، ويضم العمل عدداً من النجوم منهم أحمد حاتم، فراس سعيد، محسن محيي الدين، عبد الرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.
تقول زينة: فخورة جداً بمشاركتي في «التاريخ السري لكوثر»، خاصة أنني أقدم من خلاله شخصية جديدة ومختلفة عن كل ما قدمته من قبل، وأعتبره دور عمري، وأتمنى أن يحقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضه، لأنه يتناول أحداث مهمة ويكشف العديد من الكواليس التي تحتاج إلى التوثيق. وتابعت: أحرص بين الحين والآخر على تقديم شخصيات غير معتادة في السينما حتى لا أكرر نفسي.
من جانب آخر، انتهى المخرج هاني خليفة من مونتاج حلقات مسلسل «الليلة واللي فيها» الذي كتبه محمد رجاء، حيث بدأت الشركة المنتجة في طرح «البرومو» الخاص بالعمل، تمهيداً لعرضه قريباً عبر إحدى المنصات، والمسلسل بطولة زينة، وتخوض به أولى تجاربها في دراما المنصات الإلكترونية.
يذكر أن زينة غابت عن الموسم الرمضاني الأخير، بعد خروج مسلسلها «عشق أسود» من السباق لأسباب إنتاجية، وكان من المفترض أن يشاركها البطولة أحمد فهمي، وهو من إخراج شيرين عادل، وأشرف على الكتابة محمد عبد المعطي.
وتضيف: أقدم دور مفاجأة في مسلسل «الليلة واللي فيها»، وهو من الأعمال التي اعتز بها جداً أيضاً، خاصة أن الدور أرهقني جداً، وأنتظر بشوق ردود فعل الجمهور حوله.
https://tinyurl.com/3t72srhj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"