عادي

كل ما تريد أن تعرفه عن حدث «أبل» يوم 7 سبتمبر

00:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تستهدف شركة آبل تاريخ 7 سبتمبر /أيلول لإطلاق منتجها الجديدة، وفقًا لمارك جورمان من بلومبيرج.

تستضيف الشركة عادةً حدثًا كبيرًا في سبتمبر من كل عام، والآن لدينا تاريخ محتمل جدا يمكننا وضعه على التقويم. كما هو الحال مع الأحداث الأخرى التي وقعت خلال جائحة COVID-19، فإن الخطة لهذا الحدث ليتم بثه عبر الإنترنت، وفقًا لتقارير جورمان.

يشاع أن شركة آبل ستعلن عن تشكيلة iPhone 14 في المعرض، والمتوقع أن تشمل iPhone 14 الأساسي، و iPhone 14 الجديد ذو الشاشة الكبيرة، و iPhone 14 Pro، و iPhone 14 Pro Max.

قد تحصل هواتف Pro على بعض الترقيات الأكثر إشراقًا. في السنوات الماضية، تم طرح أجهزة iPhone التي تم الكشف عنها في الحدث للبيع بعد فترة وجيزة - أفاد جورمان أنه طُلب من عمال المتجر الاستعداد لإطلاق الهاتف الجديد في 16 سبتمبر.

في هذا الحدث، يُشاع أيضًا أن Apple ستعلن عن تحديثات ل Apple Watch، بما في ذلك طراز جديد متطور متطور و Apple Watch SE منقح. وبحسب ما ورد تعمل الشركة أيضا على الجيل التالي من AirPods Pro، والذي يمكن أن يأتي مع دعم صوتي بدون فقدان، وجهاز iPad جديد للمبتدئين يمكنه التخلص من مقبس سماعة الرأس، وأكثر من ذلك، لذلك هناك العديد من المنتجات المحتملة التي يمكن أن تكشف عنها Apple في الحدث القادم.

https://tinyurl.com/2p8fajjs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"