عادي
أرقام في الفن

بيومي فؤاد مشغول بـ 10 أفلام سينمائية

23:43 مساء
قراءة 3 دقائق
14

القاهرة: «الخليج»

** نشاط فني كبير يعيشه الفنان بيومي فؤاد، خلال الفترة الحالية والمقبلة، بعد تعاقده على المشاركة في 10 أعمال دفعة واحدة، يستمر في تصويرها إلى بداية موسم رمضان المقبل.

بيومي بدأ هذه الأعمال من خلال فيلم «فوي فوي فوي» من إخراج عمر هلال، ويواصل تصوير فيلم «مغامرات كوكو»، ويشارك في بطولة الفيلم أوس أوس، شيرين رضا، خالد الصاوي، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

بيومي أعلن أيضاً بدء تحضيره لفيلم جديد يشارك فيه بعنوان «الصف الأخير» مع المخرج شريف محسن، في الوقت الذي سيبدأ فيه تصوير دوره في فيلم «2 للإيجار» مع المنتجة إسعاد يونس، إلى جانب تصوير دوره في فيلم «أنا لحبيبي» الذي يقوم ببطولته كريم فهمي وياسمين رئيس ومن المفترض أن يستأنف أيضاً تصوير فيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وآخرين، ومن إخراج عمرو عرفة، بينما تعاقد فؤاد مؤخراً على المشاركة في بطولة فيلم «رهبة» مع أحمد الفيشاوي، كما تعاقد على المشاركة في بطولة فيلم «حدث بالقاهرة» مع أحمد حاتم، تأليف عمر جمال وإخراج أحمد عبدالله صالح، في الوقت الذي ينتظر فيه عرض فيلمين انتهى من تصويرهما، الأول بعنوان «تحت تهديد السلاح» أمام حسن الرداد، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، والثاني «خطة مازنجر» أمام ياسمين رئيس.

** بدأ الفنان محمد رمضان التحضير لمسلسله الجديد «العمدة» الذي يخوض به السباق خلال الموسم الدرامي في رمضان المقبل، حيث تواصل الشركة المنتجة للعمل ترشيح باقي النجوم المشاركين في العمل، فضلاً عن اختيار البطلة التي ستشاركه البطولة، بعد أن تردد أن الفنانة مي عمر، زوجة المخرج، رفضت المشاركة في العمل، لأنها تفضل تقديم أعمال خلال الفترة المقبلة، تحمل اسمها منفردة كبطلة لأعمالها.

رمضان يعود من خلال «العمدة» للتعاون مع المخرج محمد سامي في هذا المسلسل كمخرج ومؤلف للعمل، بعد أن قدما معاً من قبل مسلسلي «الأسطورة» عام 2016، و«البرنس» عام 2020. كما قدما معاً فيلم «جواب اعتقال» عام 2017. وحققت أعمالهما معاً نجاحاً كبيراً، غير أن رمضان اعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل «نسل الأغراب» الذي قدمه سامي عام 2021.

** حقق فيلم «تسليم أهالي» للنجمة دنيا سمسر غانم والفنان هشام ماجد، إيرادات تخطت 10 ملايين جنيه مصري، خلال أول 10 أيام من عرضه في دور العرض، في تجربتها الأولى مع البطولة المطلقة في السينما، لتعيد إلى الأذهان فكرة تحمل النجمات البطولة المطلقة في السينما، وتحقيق إيرادات عالية في مواجهة أفلام النجوم.

** بعد توقف أكثر من 40 يوماً، عاد الفنان محمد هنيدي لتصوير المشاهد المتبقية من فيلمه «الجواهرجي»، الذي يجمعه بالنجمة منى زكي، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

تأتي عودة هنيدي وأبطال الفيلم لتصوير باقي المشاهد المتبقية، بعد فترة توقف خلال الفترة الماضية، نظراً لانشغالهم بتصوير أعمال أخرى، ويشارك هنيدي ومنى في بطولة الفيلم، لبلبة، آسر ياسين، أحمد صلاح السعدني، تار عماد، باسم سمرة، عارفة عبد الرسول، وكان الفنان الراحل أحمد حلاوة قد انتهى من تصوير أغلب مشاهده قبل مرضه ورحيله، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7stkt63p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"