عادي

«ديهاد» تقدم مساعدات إنسانية بـ 60 مليون درهم

14:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أطلقت مؤسسة «ديهاد للأعمال الإنسانية المستدامة» بالتعاون مع «هيئة الهلال الأحمر» الإماراتي، أول شحنة أدوية ومستلزمات طبية، تصل قيمتها إلى 60 مليون درهم سنوياً إلى الفئات التي تعاني الأمراض المزمنة والطارئة في أنحاء العالم كافة.
يأتي ذلك ضمن جهود مبادرة FOREVERCARE التي أطلقتها مؤسسة «ديهاد»؛ بهدف دعم الجهود المبذولة في قطاعي الصحة والغذاء، والوقوف مع الفئات المحتاجة، ومساعدتها على مستوى العالم، من خلال توفير أدوية بالتعاون مع الشركات المساهمة في معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير.
وأعلن السفير الدكتور عبد السلام المدني، رئيس مؤسسة «ديهاد للأعمال الإنسانية المستدامة»، وسفير برلمان البحر الأبيض المتوسط في دول مجلس التعاون الخليجي، تسليم أول شحنة من الأدوية ضمن مبادرة FOREVERCARE؛ وذلك لاستكمال مسيرة العطاء لدولة الإمارات، ومد جسور العمل الخيري عالمياً، بالتعاون مع «هيئة الهلال الأحمر» الإماراتي.
وقال محمد الزرعوني، مستشار جمع التبرعات في «هيئة الهلال الأحمر» الإماراتي: إن المبادرة تهدف إلى دعم المستشفيات والقطاع الطبي في الدولة وخارجها، خاصة في العيادات التابعة لمخيمات اللاجئين التي تديرها «هيئة الهلال الأحمر» الإماراتي إضافة إلى المستشفيات غير المجهزة لاستقبال المرضى. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypukwx9s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"