عادي
الوحدة يهزم دبا الفجيرة ودياً

خورفكان يضم الظنحاني.. والبطائح سادس فريق لخميس

23:52 مساء
قراءة دقيقتين
18
19

تابعت فرق دوري أدنوك للمحترفين استعداداتها للموسم الجديد الذي ينطلق في الثاني من سبتمبر /أيلول المقبل،حيث أنهت مبارياتها الودية الخارجية في المعسكرات، وبدأت خوض لقاءات محلية بعد عودتها إلى الإمارات.

وفاز الوحدة على دبا الفجيرة الصاعد حديثاً 3-1 في مباراة أقيمت بينهما على ملعب البطائح.

سجل للوحدة البرتغالي بيتزي وسيباستيان تيجالي ومنصور المنهالي.

وعلى صعيد الانتقالات، ضم البطائح خميس إسماعيل لاعب وسط الوحدة السابق، وذلك ضمن خطط الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين ولأول مرة في تاريخه بدعم صفوفه، قبل خوض المسابقة الصعبة.

وسيكون البطائح سادس فريق يلعب له خميس إسماعيل الذي بدأ مسيرته مع نادي الإمارات عام 2009، ثم انتقل إلى الجزيرة وشباب الأهلي والوصل والوحدة.

وقال خميس إسماعيل عن التحدي الجديد: نادي البطائح خطوة جديدة في مشواري، أتمنى أن أكون على قدر الطموحات، وأن أعطي كل ماعندي من خبرة للفريق.

وتعاقد البطائح حتى الآن مع 20 لاعباً، ما بين مواطنين وأجانب تم ضمهم دعماً لطموح البقاء والاستمرار بدوري المحترفين.

ومن اللاعبين الدوليين السابقين المنضمين للبطائح، برز اسم المهاجم الدولي السابق أحمد خليل، وحبوش صالح لاعب الوصل السابق، وراشد عبدالله حارس مرمى شباب الأهلي السابق، ومحمد خلفان وعلي البلوشي وغيرهم.

وعلى صعيد اللاعبين الأجانب، ضم البطائح كلاً من البرتغالي جواو نوفايس، من سبورتنج براجا البرتغالي، والدولي الجنوب إفريقي تيبانج فيتي (بيلينينسيس البرتغالي)، والمدافع البرتغالي أرتور خورخي، ولاعب الوسط البرازيلي لورينسي رودريجيز، والكاميروني أناتول أبانج.

تدعيمات «النسور»

وتابع خورفكان ضم اللاعبين الجدد، حيث كسب صفقة الظهير علي الظنحاني، قادماً من الشارقة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

كما تعاقد فريق «النسور» مع الظهير عبدالله خميس قادماً من الوصل، والحارس إبراهيم عيسى على سبيل الإعارة قادماً من «الإمبراطور» أيضاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3htp3y3t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"