عادي
للمشاركة في كأس العرب

منتخب الناشئين يغادر إلى الجزائر اليوم

23:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة منتخبي الإمارات والمغرب الودية

اختتم منتخب الإمارات الوطني للناشئين مواليد 2006، معسكره في المملكة المغربية، ويتوجه اليوم إلى الجزائر للمشاركة في بطولة كأس العرب التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، حيث يلعب أبيض الناشئين ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه كلاً من: الجزائر المستضيف والسودان وفلسطين.

وأدى الأبيض خلال المعسكر ثلاث تجارب ودية، تعادل في الأولى مع المنتخب المغربي بهدفين لكل منهما، وانتهت المباراة الثانية بين المنتخبين بتعادلهما بهدف لهدف، فيما حقق منتخبنا الفوز بهدفين لهدف في التجربة الثالثة على فريق الجيش الملكي المغربي.

وأكد مدرب المنتخب ألبيرتو غونزاليس أن الأبيض استفاد من المعسكر وأداء التجارب الودية، مؤكداً تحقيق فوائد فنية كبيرة، خاصة من مواجهتي المنتخب المغربي، مشيداً بالاتحاد المغربي لكرة القدم الذي وفر كافة وسائل النجاح.

ورأى المدرب أن فترة المعسكر أسهمت في إعداد المنتخب بالصورة المطلوبة، مبيناً أنهم عملوا على تحقيق الأهداف الرئيسية المتمثلة في رفع مستوى المنتخب للظهور بصورة جيدة في كأس العرب، ثم الاستعداد للهدف الرئيسي، وهو تصفيات آسيا في إندونيسيا أكتوبر المقبل، آملاً أن ينجح الأبيض في التأهل إلى النهائيات.

وتحدث عن المباريات الثلاث التي أداها المنتخب، مبيناً أن اللاعبين قدموا مستوى جيداً، وأدوا بروح الفريق الواحد، وبثبات في المستوى على الصعيدين الفني والبدني، مضيفاً أن الجهاز الفني حرص في المباراة الأخيرة على منح دقائق أكثر للاعبين الذي لم يشاركوا في المباريات السابقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3dddv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"