عادي

برشلونة يسارع الخطى لتسجيل مدافعه كونديه قبيل الاستحقاقات

19:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كونديه

برشلونة - أ ف ب

أكّد مدرب برشلونة الإسباني تشافي السبت أن «الأولوية لتسجيل كونديه»، في رحلة الفريق الأحد لمواجهة ريال سوسييداد ضمن المرحلة الثانية من الليغا، فيما لم يستهل المدافع الفرنسي الدولي مشواره بعد مع «بلوغرانا».

وقال تشافي في مؤتمر صحفي عشية المباراة: «نحن ننتظر. هناك وقت حتى مساء غد. حتى اللحظة، لا يزال تسجيل كونديه معلقاً».

وتمكن برشلونة من تسجيل جميع لاعبيه الجدد، باستثناء كونديه (23 عاماً)، بسبب سقف الرواتب المحدّد من قبل رابطة الدوري الإسباني.

وأضاف مدرب الفريق الكتالوني عن لاعب إشبيلية السابق الذي يرى فيه قلب دفاع بدلاً من اللعب في مركز الظهير: «أجده جيداً. هو قائد طبيعي، يتواصل كثيراً ويتميّز في الانطلاقات بالكرة. لكننا بحاجة لرحيل بعض اللاعبين كي نتمكن من تسجيل كونديه».

وبحسب الصحف المحلية، يعمل برشلونة راهناً على رحيل المهاجمين الهولندي مفيس ديباي إلى يوفنتوس الإيطالي والغابوني بيار إيمريك أوباميانغ إلى تشلسي الإنجليزي، أو حتى لاعب وسطه الهولندي فرنكي دي يونغ.

لكن تشافي شدّد قائلاً: «سنرى ماذا سيحصل. أعوّل عليهم غداً، قد يلعبون دوراً حاسماً، لم يرحل أحد بعد. لكن الأولوية هي لتسجيل كونديه».

وانتقد تشافي انطلاق الدوري قبل حسم فترة الانتقالات الصيفية: «يجب أن يركز اللاعبون على اللعب. ينبغي أن ينتهي الميركاتو قبل انطلاق البطولات، وإلا لن تكون مرتاحاً أبداً للعب. تستعد لتلعب في نهاية الأسبوع مع لاعب معيّن، ثم بين يوم وآخر يرحل. ليس السيناريو المثالي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3tfzym5m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"