عادي
بالتعاون مع «هيئة رعاية الأسرة»

فحوص طبية مجانية للأطفال في «إن إم سي» بالعين

19:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

العين: «الخليج»

قامت «هيئة رعاية الأسرة» بالعين، بالتعاون مع مستشفى «إن إم سي» التخصصي في العين، بحملة توعوية لإجراء فحوص طبية مجانية للأطفال وذويهم، بهدف الكشف عن أي أمراض واتخاذ اجراءات وقائية، للحدّ من أي أمراض، واستمرت يومين متتاليين.

ونجحت الحملة في تقديم الخدمات الطبية لأكثر من 100 موظف وطفل في المستشفى، شاملةً الاستشارات الطبية اللازمة، فضلاً عن الاهتمام بالجانب التوعوي، بضرورة إجراء الفحوص الصحية الوقائية بصورة منتظمة، لتجنب الإصابة بكثير من الأمراض، أو تخفيف حدة الإصابة.

وأفادت الدكتورة مازا صلاح الدين، الطبيبة العامة في المستشفى، بأن معظم المراجعين خلال اليومين كانوا يتمتعون بصحة جيدة بشكل عام، إلا أن القليل من الأطفال كانوا يعانون مشكلات في الرؤية، وسيأخذون العلاج اللازم. وأضافت بأن برنامج الفحص سيجري كل ثلاثة أشهر، للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

وقال خليفة الكعبي، المدير التنفيذي لخدمات الدعم في الهيئة: «تأتي أهمية هذه الحملات الطبية والتوعوية لمساعدة موظفينا والأطفال، بتعلم أهمية الفحوص الصحية الوقائية الدورية، للحفاظ على نمط حياة صحي، والأهم من ذلك تشخيص أي مرض أو اضطراب في الوقت المناسب».

فيما قال الدكتور إيجاز أحمد، المدير الطبي للمستشفى «نود أن نقدم امتناننا القلبي لإدارة هيئة رعاية الأسرة، للتعاون معنا في الحملة، والتركيز على صحة الموظفين، بمن فيهم الأطفال الذين تحت رعايتهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc77u65e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"