عادي

للمرة الثانية خلال شهر.. جينيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بزفافهما

11:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

واشنطن - أ ف ب
احتفل الزوجان المشهوران جينيفر لوبيز وبن أفليك، السبت، بزفافهما، للمرة الثانية خلال شهر، داخل دارة فخمة يملكها نجم فيلم «غودويل هانتينغ»، على ما أفادت وسائل إعلام أمريكية.
وتزوج النجمان في لاس فيغاس في منتصف يوليو، لكنهما كرّسا زواجهما رسمياً مجدداً السبت، هذه المرة أمام الأصدقاء والعائلة في مجمع يملكه أفليك بمساحة تبلغ 35 هكتاراً على الواجهة البحرية في ولاية جورجيا جنوب شرق الولايات المتحدة.
وذكرت مجلة «بيبل» أن من بين مشاهير هوليوود الذين حضروا الاحتفالات التي استمرت ثلاثة أيام، مات ديمون صديق أفليك، والمخرج كيفن سميث.
وارتدى الضيوف ملابس بيضاء بالكامل، بينما ارتدت لوبيز فستاناً من تصميم رالف لورين مصنوعاً في إيطاليا، بحسب قناة فوكس نيوز.
وكانت لوبيز وهي أيضاً سيدة أعمال ولديها مجموعة مستحضرات تجميل وعطور تحمل اسمها، أعلنت في إبريل خطوبتها للممثل في فيديو قصير.
والتقت جينيفر لوبيز وبن أفليك عام 2002 خلال تصوير فيلم «جيلي»، وقد تابع مصورو الباباراتزي علاقة هذا الثنائي الشهير في هوليوود.
وأرجئ زواجهما الذي كان مقرراً في 2003 قبل إعلان انفصالهما العام 2004.
وتحدّثت لوبيز عن علاقتها المتجددة مع أفليك في مقابلة مع مجلة «بيبول» في فبراير قائلة «إنها قصة حب جميلة حصلت على فرصة ثانية».
وأصبح النجمان «لا ينفصلان» منذ ارتباطهما مجدداً واشتريا منزلًا في بيفرلي هيلز كما أفاد موقع «تي إم زي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m4kywjru

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"