عادي

أزمة تلاحق الفنان المصري شريف منير بعد رسالة قاسية من زوجته لابنتيه

13:23 مساء
قراءة دقيقتين
أثارت الممثلة المصرية لورا عماد، ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الرسالة الهجومية القاسية التي وجهتها لابنتيها من زوجها الممثل المصري شريف منير، وذلك من خلال حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي.
وجاء في رسالة لورا عماد الهجومية: «رسالة إلى ابنتيّ فريدة وكاميليا.. بما أنكم اتخذتم القرار أن تكونوا خارج حياتي بعدما أعطيتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت من أجلكم كثيرا.. كل مدارسكم ومدرسيكم وأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بأنني كنت على ذلك».
وأضافت في رسالتها: «أبارك لكم عائلتكم الجديدة! وسأقول لكم أمراً واحداً فقط! من ليس لديه خير لأمه لا خير فيه لأحد!.. أتمنى لكم كل خير وصحة.. وأدعو الله أن يهديكم في يوم من الأيام».
وبعد أن نشرت الفنانة لورا هذه الرسالة رد زوجها برد مختصر على ما جاء فيها حيث قال: «هذه أمور عائلية.. وأنا لن أتكلم في هذه الأمور على الإطلاق». حسب ما نشره موقع «مصراوي» المصري.
كما ردت كل من فريدة وكاميليا ابنتي الفنان شريف منير، على رسالة والدتهما التي وجهتها لهما، وأعربتا عن حزنهما بسبب تركهما لها وعدم تواجدهما بجانبها.
وجاء رد فريدة ابنة شريف منير، على رسالة والدتها من خلال تعليق على المنشور الذي نشرته والدتها قائلة: لماذا تقومين بذلك؟ لماذا تجعلين صورتنا هكذا أمام الناس؟
حيث ردت عليها والدتها بالقول: «أنتم تجعلونني أشعر وكأنني مت كل يوم وانت تعرفين ذلك جيدا».
فيما جاء رد كاميليا، بالإنكار لما قالته والدتها في رسالة العتاب، حيث علقت على الرسالة بموقع إنستجرام قائلة: «لم نبتعد عنك مطلقاً، وغير ذلك أنا كنت جالسة معكي أمس ولم أكن أعلم أنك تفكيرين بهذه الأمور».
وردت عليها والدتها قائلة: «أنتم تعرفون جيدا أنني أحاول أن أحضركم وأن أجلس معكم بشتى الطرق، هداكم الله وأبعد عنكم الكلام الذي يقال لكم ويراد به السوء».
وكشفت الممثلة المصرية مؤخراً عن حقيقة الخلاف مع والدها، وهو ما انتشر عبر صفحات رواد وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أكد متابعون أن الخلاف انتهى بإلغاء متابعة كل منهما للآخر على موقع إنستجرام.
وأكدت في تصريح لها على هامش حضورها العرض الخاص لفيلم الدعوة عامة «أن ما حصل ونحن في الساحل الشمالي أمر طبيعي يحدث في كل عائلة ولا يوجد خلاف قوي بيني وبين والدي ولقد ذهبت إليه وانتهى الخلاف من جذوره».
وعادت الفنانة لورا عماد، للتمثيل مرة أخرى عن طريق المشاركة في مسلسل «نصيبي وقسمتك 4»، وذلك عقب اعتزالها الفن 20 عاماً، بعد مشاركتها في فيلم «لو كان ده حلم» عام 2001 قبل زواجها من الفنان شريف منير.
يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف منير، مسلسل «إجازة مفتوحة» وشاركه البطولة النجوم: لقاء الخميسي، سميحة أيوب، دنيا ماهر، مراد مكرم، وهشام إسماعيل وغيرهم، من إﺧﺮاﺝ محمد عبدالرحمن حماقي، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد محمود أبو زيد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4mcjrvsz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"