عادي
أهداف غزيرة في انطلاقة كأس الاتحاد للصالات

انتصارات كبيرة للحصن وكلباء وخورفكان

23:06 مساء
قراءة دقيقتين
5

الشارقة: عصام هجو

أسفرت نتائج مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس الاتحاد في ضربة بداية الموسم 14 لمسابقات كرة قدم الصالات عن أهداف غزيرة، وانتصارات كبيرة، بعد فوز دبا الحصن على الشارقة 5-2، وخورفكان على الحمرية 6-1، واتحاد كلباء على مليحة 4-2.

في المباراة الأولى، تألق دبا الحصن وكان الطرف الأفضل على مدار شوطي اللقاء، ويبدو أنه عازم على استعادة أمجاده في اللعبة خلال الموسم الحالي.

وحظيت مباراة الشارقة ودبا الحصن على ملعب صالة نادي البطائح بحضور مميز تقدمه عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، والخبير والمحاضر الدولي الإسباني بيدرو جالان رئيس لجنة حكام كرة الصالات في الفيفا، ومشرع قوانين اللعبة، وإبراهيم بغداد الدرمكي رئيس نادي دبا الحصن، والمحاضر السعودي عبد الرحمن الأحمري، وعبد الله الشحي المدير الفني لحكام كرة الصالات، وشهاب العوضي أمين سر عام لجنة كرة الصالات، إلى جانب عمران الجسمي وجاسم الدوخي عضوي شركة الكرة في نادي الشارقة.

وفاز خورفكان على الحمرية 6-1، وسجل ل«النسور» خالد الشوكة، وعمر النقبي «هدفين»، وأحمد الحمادي، واندري فينيكوس «هدفين»، وللحمرية جابرييل هنريكو، وفاز فريق اتحاد كلباء على مليحة 4-2 وتبادل تسجيل أهداف النمور حمد حسن وفهد موسى وفيليب دا «هدفين» وسجل لمليحة سعود خلفان وبرونو دي، وكما هو واضح فإن فرق المنطقة الشرقية خورفكان والحصن وكلباء فرضوا أفضليتهم في الجولة الأولى، وأمطروا شباك الفرق المنافسة بعدد كبير من الأهداف بواقع 14 هدفاً.

وقال مدرب الشارقة ماركوس سيراتو: إن الخسارة في بداية المشوار تعد أمراً عادياً، نظراً لتأخر إعداد الفريق، موضحاً: «أجرينا 9 تدريبات فقط قبل بطولة كأس الاتحاد، ووصل اللاعبون المقيمون من البرازيل متأخرين».

وقلل سيراتو من تأثير الخسارة في مسيرة الفريق مؤكداً أن «الملك» وصيف الدوري سيعود أكثر قوة في المباريات القادمة.

ومن جانبه، أثنى إبراهيم بغداد سعيد الدرمكي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن على لاعبيه والجهازين الفني والإداري، وقال لهم: أثق بأنكم تمتلكون أفضل من المستوى الذي قدمتوه أمام الشارقة، وأتمنى لكم التوفيق.

وأعرب عن ترحيبه باللاعبين الجدد طاهر حسن طارش وخالد حارب المهيري وجلال الصيادي من نادي النصر، وتمنى للفريق الحصناوي العودة إلى سابق عهده باللعبة في أقرب فرصة ممكنة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5cyentph

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"