عادي

الأردن.. القبض على قاتل طالب احتفالاً بنجاح آخر

16:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سهل خطاب
سهل خطاب
السلاح الناري المضبوط
السلاح الناري المضبوط
عمّان: «الخليج»
ألقت قوة أمنية أردنية القبض على مطلق أعيرة نارية طائشة احتفالاً بنجاح شقيقه في امتحانات الثانوية العامة، تسببت إحداها في وفاة طالب آخر كان في طريقه للتأكد من نتيجته في واقعة أثارت الرأي العام في المملكة.
وأكدت مديرية الأمن الأردنية، الاثنين، أن فرق التحقيق واصلت عملها في جمع الأدلة والمعلومات وتحديد مصادر إطلاق رصاص في أحياء مختلفة ضمن منطقة أبو نصير في عمّان، حيث أصيب الطالب سهل محمود خطاب خلال وجوده في شارع عام ونقل إلى المستشفى قبل أن يفارق الحياة.
وذكرت أنه رغم قلة الأدلة واعتقاد الكثيرين بصعوبة الوصول لمرتكب الجريمة، إلاّ أنه ثبتت هوية القاتل، وقبض عليه، وضبط السلاح الناري المستخدم.
وبيّنت أن القاتل اعترف بإطلاقه أعيرة نارية في الهواء، بحجة الفرح بنجاح شقيقه، وستتم إحالته للجهات القضائية المختصة لإنزال العقاب الرادع به وفقاً لأحكام القانون.
وشددت المديرية على أنه لم يعد بوسع مطلقي النار ارتكاب الجرائم والإفلات من عقوبتها وأن العمل والجهد الذي بذل في هذه القضية وغيرها يؤكد للجميع بأن يد العدالة ستطال كل من يصر على ممارستها. وقالت: «مطلق النار هو قاتل أصر على ارتكاب جريمته رغم علمه بخطورتها والتحذيرات السابقة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2kuzz5jd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"