عادي

النادي الأهلي يقبل استقالة شركة الكرة .. وسواريش يتسبب بأزمة

22:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

القاهرة:«الخليج»
استقال مجلس إدارة شركة كرة القدم في النادي الأهلي بسبب تمسكه ببقاء المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، في حين يرى مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب ضرورة رحيل الجهاز الفني الحالي في نهاية الموسم.
وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، في اجتماعه مساء الثلاثاء أكد على التقدير الكامل للتعاون الذي وجده  من جانب ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم ونائبه مصطفى فهمي،و علاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة.. وتوجيه الشكر والتحية إليهم عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، للمساهمة الفاعلة في رؤية شاملة لتطوير نشاط كرة القدم.. وهو الأمر الذي يعكس إخلاص أبناء الأهلي وارتباطهم بخدمة ناديهم في أي وقت.
 كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي عرض الإعتذار المقدم من مجلس إدارة الشركة عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية عقب دعوتها لاجتماع «جمعية عمومية غير عادية»، للبت في هذا الإعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد.
وتمسكت شركة الكرة ببقاء سواريش كونها هي من رشحته للمنصب،ورأت ضرورة تقديم له فرصة،ولاسيما ان الفريق سيكون أفضل مع الصفقات الجديدة، لكن مجلس الإدارة يرى ان سواريش ليس رجل المرحلة،ولاسيما انه خسر كأس مصر أمام الزمالك،وبقي في المركز الثالث في الدوري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdeype4n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"