عادي

كاسيميرو خطط للرحيل عن ريال مدريد بعد لقب دوري الأبطال

11:42 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
أعلن مانشستر يونايتد أنه أكمل تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو قادماً من ريال مدريد، بعد توقيعه عقداً حتى يونيو 2026 مع خيار التمديد لعام آخر.
وظهر اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً، الذي انضم للنادي الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها 70 مليون يورو (69.53 مليون دولار)، أمام الجماهير في ملعب أولد ترافورد قبل مواجهة ليفربول، ثم شاهد المباراة وبدا سعيداً من الفوز على الغريم التقليدي الذي يعرفه جيداً بعدما لعب نهائي دوري أبطال أوروبا أمامه مرتين.
وقال كاسيميرو: «فرصة بدء تحد جديد في مانشستر يونايتد وفي الدوري الإنجليزي الممتاز مثيرة للغاية، لقد عملت مع العديد من المدربين الرائعين في مسيرتي وبعد أن التقيت بإيريك تن هاج واستمعت إلى أفكاره لا أطيق الانتظار للعمل معه عن قرب، وكذلك فريقه المعاون وزملائي الجدد في الفريق في السنوات القادمة».
وحقق كاسيميرو نجاحاً هائلاً في ريال مدريد بعد انضمامه من ساو باولو البرازيلي عام 2013، وفاز بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا ولقبين للدوري الإسباني ولقب واحد لكأس الملك فضلاً عن العديد من الألقاب الأخرى.
وودع كاسيميرو، الذي خاض 63 مباراة مع منتخب البرازيل، ريال مدريد بالدموع، ووجه الشكر بشكل خاص إلى زميليه في خط الوسط لوكا مودريتش وتوني كروس.
وكشف كاسيميرو أن الاتصال بينه وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انقطع بعد رحيل «الدون» عن ريال مدريد.
وقال كاسيميرو الذي سيحمل القميص رقم 18 في اليونايتد: «لم أتحدث مع كريستيانو، آمل أن يبقى في اليونايتد لأنه واحد من أفضل لاعبي الكرة في التاريخ، إنه مذهل. أريد نقل قيمي لمانشستر يونايتد وكل شيء تعلمته في الريال من تحقيق الانتصارات يوماً بعد يوم وإيقاع التمرينات اليومية. أريد تجربة الدوري الإنجليزي من الداخل».
ونفى كاسيميرو الذي سيتقاضى ضعف راتبه في الريال وجود دور للمال في الصفقة وقال: «القلة الذين يعتقدون أنني انتقلت من أجل المال لا يعرفونني، لم أنتقل من أجل المال لأنني أدركت بعد حصد لقب أوروبا أن قصتي مع الريال انتهت. بصراحة بعد انقضاء الإجازة كان الأمر واضحاً جداً في ذهني. انتقالي من الريال لم يكن سريعاً فقد تحدثت للإدارة بعد نهائي أوروبا مباشرة. زوجتي دعمتني منذ البداية والعائلة تدعم قراراتي دائماً. كان من الصعب جداً التحدث لرئيس الريال لكنني كنت صادقاً دوماً معه».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5yuhwhze

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"