عادي

«مكتبات الشارقة العامة» تنظم 33 فعالية في أغسطس

14:01 مساء
قراءة دقيقتين
تواصل «مكتبات الشارقة العامة»، تنظيم فعالياتها المتنوعة والثرية، حيث يتضمن برنامج أغسطس الجاري 33 فعالية وورشة عمل واقعية وافتراضية، تستضيفها فروعها الستة في كلٍّ من الشارقة والذيد ووادي الحلو ودبا الحصن وكلباء وخورفكان.
وتستهدف الفعاليات الأطفال واليافعين والشباب والبالغين، بالإضافة إلى أولياء الأمور وموظفي الدوائر والهيئات الحكومية وعامة الجمهور، لتعزيز الوعي المجتمعي وصقل مهارات المشاركين، وإثراء خبراتهم ومهاراتهم ومعارفهم الثقافية والفنية والإبداعية.
وتستضيف فروع المكتبات حتى نهاية شهر أغسطس جلسة حوارية بعنوان «يوم المرأة الإماراتية»، وجلسة «حكايات من تراث الأجداد»، وندوة «حوار مع كاتب»، وفعالية افتراضية بعنوان «كيف أصبح مستهلكاً واعياً؟»، وغيرها الكثير من الفعاليات والجلسات.
وكان برنامج شهر أغسطس قد شهد خلال الأيام الماضية في فروع المكتبات الستة تنظيم باقة من الفعاليات تضمنت عدداً من ورش العمل التوعوية للأطفال، مثل «لا للتنمر» وفعالية «خيال جامح» ضمن برنامج كانوبي عن خيال الأطفال، وفعالية افتراضية بعنوان «منصة بمجهود الشباب»، إلى جانب عدد من الجلسات، كجلسة «اقرأ أكثر ترى أكثر»، و«كاريزما الظهور الإعلامي»، و«الإدارة الإلكترونية الفعالة للمخازن والمستودعات»، وغيرها العديد من الأنشطة والندوات التي تناولت مواضيع مختلفة.
وقالت إيمان بوشليبي، مدير إدارة مكتبات الشارقة العامة: «نؤمن بأهمية الاستفادة من أوقات فراغ الطلاب من جميع الأعمار خلال العطلة الصيفية، واستثمارها في تنمية مواهبهم ومداركهم، وبناء قدراتهم، وإثراء مخيلتهم ومدهم بالمعارف والتجارب العملية التي تسهم في تعزيز خبراتهم وصحتهم الفكرية والنفسية والجسدية، بالإضافة إلى تعزيز وعي أولياء الأمور والجمهور وموظفي المؤسسات الحكومية في إمارة الشارقة».
وأضافت: «لهذا حرصنا على إعداد برنامج متكامل في شهر أغسطس يشمل مجموعة من الأنشطة والفعاليات وورش العمل التي يقدمها نخبة من الخبراء والمدربين المتخصصين والإعلاميين والملهمين، تغطي مختلف الموضوعات التي تلبي احتياجات جميع أفراد المجتمع وتطلعاتهم وطموحاتهم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y6t3zs7p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"