عادي

هل فسخ بيرسي تاو تعاقده مع الأهلي المصري؟

18:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إعداد – محمد ثروت
شهدت الساعات الأخيرة جدلاً واسعاً داخل النادي الأهلي المصري، بعد التقارير التي أشارت إلى رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.
وانضم بيرسي تاو إلى الأهلي قادماً من برايتون الإنجليزي بعقد مدته 4 مواسم، مطلع الموسم الجاري، مقابل 3 ملايين دولار، إلا أنه لم يقدّم المستوى المأمول، وتعرض لإصابات عديدة، أجبرته على الغياب عن صفوف الأهلي طويلاً.
ويغيب بيرسي تاو عن الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، بعد تعرضه لإصابة مؤخراً، ما أبعده عن المباريات الأخيرة للفريق في الدوري المصري الممتاز.
وقال موقع «سوبر سبورت» الجنوب إفريقي، في تقرير نشره الثلاثاء، إن بيرسي تاو فسخ عقده مع الأهلي، وأنه سيرحل عن صفوف الفريق نهائياً، ليلحق بمواطنه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، الذي استقال من منصبه، في يونيو من العام الجاري، بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي في المباراة النهائية بهدفين نظيفين.
إلا أن إدارة النادي الأهلي نفت صحة المعلومات الواردة في وسائل الإعلام الجنوب إفريقية حول فسخ عقد بيرسي تاو، البالغ من العمر 28 عاماً.
وقال مصدر من إدارة الأهلي، في تصريحات لوسائل إعلامية مصرية، إن بيرسي تاو ما زال على قوة الفريق، ولم يتم فسخ عقده.
وكانت تقارير جنوب إفريقية أيضاً قد أشارت منذ أيام إلى أن نادي كايزر تشيفز يدرس ضم بيرسي تاو من الأهلي، في محاولة لحلّ أزمته الهجومية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8hrx6r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"