عادي

«سامسونج» تتيح استبدال الهاتف القديم بجديد

21:04 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

أتاحت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات، المجال أمام المستهلكين للحصول على أحدث هواتفها الذكية من مجموعة Galaxy Z الجديدة، عبر مبادلتها مع أجهزتهم القديمة، وذلك خلال فترة الطلب المسبق حتى 25 أغسطس 2022، عبر موقعها الإلكتروني أو لدى متاجر مختارة في الإمارات.

وسيحصل المستخدمون الذين سيستبدلون هواتفهم عبر الموقع الإلكتروني، وكسابقة خلال فترة خدمة الطلب المسبق، على ميزات حصرية، من ضمنها توفير ما يصل إلى 3700 درهم، عند استبدال ما يصل إلى ثلاثة من هواتفهم الذكية الحالية من أي علامة أخرى لقاء الحصول على هواتف Galaxy Z Fold4 أو Galaxy Z Flip4 وبما في ذلك الأجهزة ذات الشاشات المتصدعة.

ويمكن إجراء عملية التبادل عبر الإنترنت، من خلال اتباع 4 خطوات بسيطة:

أولاً: يجب زيارة موقع samsung.com/ae وطلب أي من أجهزة Galaxy Z

ثانياً: زيارة الرابط www.samsung.com/ae/offer/mobile-trade-in واختيار ما يصل إلى ثلاثة أجهزة قديمة لاستكمال عملية التقييم.

ثالثاً: تحضير الجهاز (الأجهزة) القديمة، حيث سيتم الاتصال بالمستخدم من قبل أحد موظفي شركاء سامسونج لجدولة عملية الاستلام.

رابعاً: سيتم تحويل المبلغ المحدد لقاء استبدال الجهاز (الأجهزة) القديمة عند انتهاء عملية التقييم.

وقال شافي علم، رئيس قسم التسويق المؤسسي والأعمال المباشرة إلى المستهلكين في سامسونج جلف للإلكترونيات: «تتزايد شعبية مبادرتنا لتمكين المستخدمين من مبادلة أجهزتهم القديمة، والحصول على الأجهزة الجديدة من سامسونج. ويسعدنا في هذا الإطار، الإعلان عن توفير هذه العروض مرة أخرى للحصول على سلسلة هواتف Galaxy Z. ويعتبر هذا العرض الأول لمبادلة الأجهزة في مرحلة الطلب المسبق، حيث نشهد إقبالاً متزايداً من قبل المستهلكين في الإمارات لمبادلة هواتفهم القديمة لقاء الحصول على أجهزة سامسونج الجديدة، منتهجين بذلك أساليب مستدامة لاقتناء المزيد من الأجهزة المبتكرة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4kssfs4p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"