عادي

«الدار» تطلق «ياس بارك غايت» بـ 1.15 مليار درهم

بدء الأعمال في الربع الأول 2023
17:50 مساء
قراءة دقيقتين
مجسم مشروع ياس بارك غايت
مجسم مشروع ياس بارك غايت
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «الدار العقارية» عن إطلاق مشروع «ياس بارك غايت»، الذي يُعد أحدث مجمعاتها السكنية المسوّرة ويقع بجوار «ياس بارك»، المنتزه العائلي والترفيهي الأول من نوعه في أبوظبي. يأتي ذلك بالتزامن مع إحراز تقدم ملموس في المرحلة الثانية من تطوير الجانب الشمالي من «جزيرة ياس».
وسيربط المشروع السكني البالغة قيمته 1.15 مليار درهم بين المجمعات السكنية القائمة، كما سيضيف 508 منازل جديدة على مساحة 255,000 متر مربع. كما سيتيح المشروع للقاطنين فرصة الوصول المباشر إلى منتزه «ياس بارك» الذي تبلغ مساحته 115 ألف متر مربع، أي نصف مساحة «ياس مول،» ويرسي معالم قياسية جديدة لتصميم المنتزهات والمساحات الخارجية في الجانب الشمالي من «جزيرة ياس» وعلى مستوى الإمارات ككل. وسيوفر المنتزه سلسلة واسعة من المرافق الترفيهية التي تجتمع في مكان واحد للمرة الأولى، والتي ستتصل بممشى يتيح الوصول لكل منها، بجانب مسارات المشي المنتشرة في محيط المنتزه.
كما سيتمكن القاطنون في «جزيرة ياس» من الاستمتاع بمنتزه يقدم لهم مجموعة متنوعة من المرافق العائلية الترفيهية، مثل الغابة الهادئة والبحيرة الضحلة ومساحات الاسترخاء المغطاة والنافورة التفاعلية وساحة للعب، وحديقة فعاليات مركزية ستحتضن حفلات موسيقية، وغيرها من الأحداث المباشرة. ويضم المشروع مرافق رياضية متطورة، ستتيح للقاطنين فرصة الاستماع بمجموعة متنوعة من الرياضات الجماعية والأنشطة الترفيهية، مثل كرة القدم والتنس وكرة السلة والكريكيت وتنس المضرب وكرة الطائرة الشاطئية، إضافة إلى منتزه مخصص للتزلج وساحة القفز الحر. وسيضم المنتزه كذلك مقهى مزوّداً بشرفة مطلّة، تتيح للزوّار الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الجميلة.
وتتوفر وحدات «ياس بارك غايت» للمشترين من كل الجنسيات ابتداءً من 1 سبتمبر/ أيلول.
وتماشياً مع استراتيجية الاستدامة الشاملة لشركة «الدار العقارية»، صُممت الوحدات السكنية في «ياس بارك غايت» لتحقيق تصنيف لؤلؤتين ضمن فئة المباني السكنية وفقاً لنظام التقييم بدرجات اللؤلؤ للمباني التابع لبرنامج «استدامة» في دولة الإمارات. وتتضمن تدابير الاستدامة الرئيسية المُعتمدة في المشروع استخدام تمديدات مياه تساعد على خفض استهلاك المياه بنسبة 18%، واستخدام مواد بناء فعّالة تعمل على تقليل البصمة الكربونية للمشروع، واعتماد تصاميم ذكية للمبنى وأنظمة تبريد فعالة تسهم في خفض استهلاك الطاقة بواقع 25%.
ومن المقرر أن تبدأ أعمال البناء والتشييد في مشروع ياس بارك غايت خلال الربع الأول من عام 2023، في حين يُتوقع أن تبدأ عمليات التسليم خلال الربع الأول من عام 2026.
https://tinyurl.com/mr2895ha

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"