عادي

الريسي يشيد بالتعاون بين «وام» والإعلام الماليزي

21:18 مساء
قراءة دقيقتين

أشاد محمد جلال الريسي، مدير عام وكالة أنباء الإمارات (وام)، بمستوى التعاون القائم بين «وام» ومؤسسات الإعلام الماليزي المختلفة، سواء على صعيد المجالات الصحفية والإذاعية والتلفزيونية والمنصات الرقمية، أو شركات الطباعة والنشر والإنتاج الفني والتسويق الإلكتروني.

جاء ذلك خلال زيارته على رأس وفد يضم عبدالله عبد الكريم المدير التنفيذي لقطاع المحتوى الإخباري بالإنابة، لعدد من الجهات والمؤسسات الإعلامية الماليزية خلال الفترة من 22 إلى 24 من أغسطس الجاري بدعوة من الجانب الماليزي.

والتقى وفد «وام» عدداً من المعنيين في وكالة الأنباء الوطنية (برناما)، ومجموعة أسترو، وميديا بريما، ونيو ستريتس تايمز، وصحيفة سين شو، وتلفزيون الهجرة.

واستعرض محمد جلال الريسي الدور الذي تقوم به «وام» لتلبية احتياجات جماهير واسعة من الجالية الماليزية المقيمة في الإمارات، عبر ما تقدّمه الوكالة من نصوص صحفية ومضامين إعلامية ومحتويات رقمية متنوعة باللغة الماليزية.

ووجّه الريسي الدعوة للمسؤولين الماليزيين للمشاركة في الدورة الأولى للكونجرس العالمي للإعلام الذي تنظمه شركة أبوظبي الوطنية للمعارض، بالشراكة مع وكالة أنباء الإمارات. ورحب الجانب الماليزي بالمشاركة في الحدث الذي سيعقد في العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 15 إلى 17 من نوفمبر 2022، وسيشتمل على مؤتمر رئيسي، ومعرض مصاحب، بمشاركة نخبة من المتحدثين الإعلاميين وكبريات شركات صناعة الإعلام في العالم، إضافة إلى ما سيوفره من منصة رائدة لإبرام الاتفاقيات الاستراتيجية والصفقات التجارية مع عدد كبير من المؤسسات الإعلامية المحلية والإقليمية والدولية، فضلاً عن مناقشة محاور مهمة في مستقبل الإعلام كالاتصال الرقمي والذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا المتقدمة والإبداع الإعلامي. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yxv7hvj5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"