عادي

«ميكو» أول روبوت للأطفال يعرض تطبيق ديزني

19:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وصلت عوالم ديزني وبيكسار السحرية إلى الروبوت «ميكو 3»، حيث يعد هذا التعاون الأول في تاريخ مجال الروبوتات الاستهلاكية. وهو أحدث مؤشر على أن الذكاء الاصطناعي سيلعب دوراً متزايداً في مستقبل ترفيه الأطفال في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

كشفت ميكو، وهي شركة روبوتات عالمية متخصصة في تعليم الأطفال وترفيههم، النقاب عن تعاونها مع ديزني لتغطي 140 دولة حول العالم بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وأضحت ميكو أول شركة تستضيف تطبيقاً رسمياً من ديزني على منصة روبوت للأطفال.

يوفر ميكو كتباً لقصص متحركة تظهر شخصيات من «موانا» و«فروزن» و«ذا ليون كينج» و«ذا ستوري» و«بيج هيرو6» و«كوكو» من استوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة، فضلاً عن المزيد من عوالم ديزني وبيكسار الآن على الروبوت ميكو 3، والتي أصبحت غاية كل طفل في جميع أرجاء المنطقة والعالم.

وقال سنيه فاسواني، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ميكو: «يمثل جلب العوالم الخيالية لديزني وبيكسار إلى منصتنا خطوة استثنائية في مجال الروبوتات للأطفال. يسر ميكو أن تكون أول منصة روبوتات تحصل على مثل هذا التعاون المبتكر مع ديزني، ونتطلع إلى رفع مستوى مشاركة الأطفال في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والعالم أجمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/54c6bx4a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"