عادي

الحمرية ينهي معسكر مصر بنجاح

19:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق الحمرية

الحمرية: عصام هجو

أنهى نادي الحمرية،معسكره الإعدادي الخارجي الذي احتضنته مدينة الإسماعيلية في مصر،وامتد لثلاثة أسابيع،خاض خلاله«العنابي» 5 مباريات ودية، 4 منها أمام أندية مصرية، ومباراة مع فريق سعودي.

وعمل الطاقم الفني ل«العنابي» بقيادة التونسي طارق الحضيري على منح الفرصة لكل اللاعبين من أجل الوقوف على المجموعة المثالية التي سيدخل بها المباريات الرسمية.

ويذكر ان طارق الحضيري وطاقمه المساعد يقود فريق نادي الحمرية في الموسم الجديد بعد نجاحه في تجربته الأولى مع نادي البطائح في الموسم الماضي عندما قاده إلى مصاف أندية المحترفين.

وأكد المدرب طارق الحضيري، أن معسكر الحمرية في مصر، كان ناجحاً بكل المقاييس، خاصة من حيث استيعاب اللاعبين لنهجه التكتيكي وكذلك خلق التجانس بين المجموعة.

من جهته، قال جمعة الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية، إن المجلس عمل على توفير كل الظروف للفريق الأول بدءاً بالتعاقد المبكر مع المدرب الحضيري وأسماء اللاعبين الذين طلبهم، مروراً بفترة الاعداد الداخلية في النادي وصولاً إلى المعسكر الخارجي في مصر.

وأوضح جمعة الشامسي، أن مجلس إدارة النادي سيواصل العمل على تهيئة الأجواء المثالية للفريق، حتى يتسنى له المنافسة على المراكز المتقدمة في دوري الدرجة الأولى والذهاب بعيداً في كأس رئيس الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pjhhj67

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"