عادي

«الشارقة للمرأة للقوس والسهم» يشارك في بطولة أوزبكستان

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وفد نادي الشارقة لرياضة المرأة القوس والسهم خلال الافتتاح

يشارك فريق القوس والسهم بنادي الشارقة الرياضي للمرأة في بطولة أوزبكستان الدولية، بهدف تعزيز مستوى اللاعبات وصقل قدراتهن، وتعزيز مستوى الأداء الفني استعداداً للموسم الرياضي الجديد.

وتشارك في البطولة 3 لاعبات هن فاطمة محمد راشد، وعائشة جاسم آل علي، ومها عبد الرحيم الحوسني، بعد خوضهن منافسات النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي اختتمت مؤخراً في مدينة قونية التركية.

وأوضحت اللاعبة عائشة جاسم آل علي أن المشاركة في بطولة أوزبكستان الدولية، ستضاعف فرص الاستفادة والاحتكاك مع مدارس مختلفة للعبة.

وتابعت: «تمثيل نادي الشارقة للمرأة في هذه البطولة القوية شرف وفخر لأي لاعبة، لا سيما أننا أنهينا قبل أيام قليلة مشاركتنا باسم الدولة في دورة مهمة بألعاب التضامن الإسلامي التي شهدت مشاركة 56 دولة، ولا شك في أن هذه الأجواء تمنح الرياضي حظوظاً أكثر في المنافسة على الميداليات الملونة والمراكز الأولى.

من جانبها، أكدت هند الحوسني نائبة مدير عام نادي الشارقة الرياضي للمرأة، أهمية تطبيق الخطط الفنية والتوصيات الواردة من الأقسام المعنية لإعداد اللاعبات في مختلف الرياضات، بما يبرز الجهود الكبيرة والدعم غير المحدود الذي تقدّمه مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، برئاسة قرينة صاحب السمو، حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، والدور البارز الذي تضطلع به المؤسسة في مسيرة تأسيس قاعدة قوية من اللاعبات الواعدات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3wejuf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"