عادي

تعرّف إلى ألاعيب يونايتد للفوز على ليفربول

16:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
كشف مشجعو مانشستر يونايتد الألاعيب التي تبنّاها الفريق لضمان الفوز على ليفربول 2-1، ومنها تأخير اللعب عبر إشارة خفية من الفرنسي أنتوني مارسيال لجامع الكرات كي يؤخر تسليم الكرة قبل تنفيذ ركنية، ثم مسح على رأس الصبي عرفاناً منه بفعلته.
وعلق المشجعون: «توني كأنه يقول للصبي خذ وقتك، أحب هذا الجنتلمان فعلاً»، و«هدر الوقت ببرود الجليد»، و«الصبي هز رأسه متفهماً الواجب».
وجرب اليونايتد حيلة أخرى وهي ادعاء التعرض لإصابة جدية، فقد أسقط المدافع الفرنسي رافائيل فاران، والوافد الجديد ليساندرو مارتينيز، نفسيهما أرضاً في الدقائق الأخيرة من المباراة إلى درجة أن المعلق، قال: «من النادر سقوط قلبي دفاع في وقت واحد».
وقال جاري نيفيل مدافع اليونايتد السابق: «لم أرَ مثل هذا في مسيرتي كلها». وأدرك كلوب مدرب ليفربول حيل الخصم، وقال للبرتغالي برونو فيرنانديز بعد المباراة: «تظاهر مارتينيز بالإصابة وكأنه تعرض لعرقلة فظيعة»، فرد عليه فيرنانديز: «كنت لتفعل نفس الشيء».
وأجبر تن هاغ مدرب اليونايتد، نجومه على الركض 14 كيلومتراً، وحذّر قائد فريقه هاري ماجواير من أن شارة الكابتن والمشاركة في المباريات ليست مضمونة، ومنح الشارة لفيرنانديز في المباراة أمام ليفربول وسط أنباء تفيد برغبة النادي في إنهاء العلاقة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5dv4w9eb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"