عادي

توسيع خدمات «كريم» في دبي

15:57 مساء
قراءة دقيقتين
سائق في شركة كريم.
دبي: «الخليج»
أعلنت منصة «كريم»، عن توسيع شبكة خدمتها كريم كويك لتوصيل البقالة والمستلزمات اليومية لتصل إلى 90% من مستخدمي تطبيق Super App في دبي. وتغطي الخدمة مناطق مرسى دبي ومدينة دبي للإعلام والخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي وجميرا وموتور سيتي والقوز والمناطق المحيطة بها.
وأطلقت كريم شبكتها من مراكز التوصيل التابعة لخدمة كويك في ديسمبر 2021، ونجحت منذ ذلك الحين في مضاعفة قاعدة عملائها ثلاث مرات، عبر تزويدهم بالمستلزمات اليومية بسرعة فائقة وأسعار معقولة على مدار الساعة. حيث تغطي الخدمة منتجات البقالة اليومية، بما فيها الفواكه والخضراوات والألبان والبيض والمخبوزات وحتى مستلزمات العودة إلى المدارس.
وتستفيد كريم من تقنية متقدمة في إدارة التنفيذ والمخزون، لتشغيل كامل عمليات سلسلة التوريد وضبطها، بدءاً من تقديم الطلبات ووصولاً إلى شرائها وتوصيلها إلى العملاء وإدارة المخزون. وتضمن هذه التقنية الاستجابة لطلبات العملاء بسرعة أكبر وزيادة دقة عمليات التوصيل، ليتم تجهيزها خلال مدة لا تتجاوز الدقيقتين، فضلاً عن تخفيض نسبة عمليات التبديل إلى أقل من 1%.
وقال تشيس لاريو، رئيس قسم البقالة في شركة كريم: «يسرّنا أن نشهد اليوم تضاعف أعداد عملاء خدمة كويك، بفضل ما تتميز به من سرعة في توصيل الطلبات والمستلزمات اليومية. وتتمثل مهمة كريم في تسهيل حياة العملاء، وهذا ما تقدمه خدمة كويك من خلال توفير تجربة جديدة لتسوق منتجات البقالة. ونعمل على توفير الخدمة في مناطق جديدة في دولة الإمارات والمنطقة ككل، لإضفاء مزيد من الراحة لأكبر عدد ممكن من العملاء».
وشهد متوسط حجم سلة المشتريات لخدمة كويك زيادة بنسبة 70% منذ إطلاق الخدمة، بينما ازداد عدد منتجات البقالة المقدمة 50% منذ شهر يوليو لتتيح للعملاء خيارات أوسع. وتتصدر عبوات الماء قائمة المنتجات الأكثر طلباً من خلال خدمة «كويك»، يليها في المرتبة الثانية الموز بفارق صغير. كما يختلف نوع المشتريات وسلوكيات العملاء باختلاف الشرائح السكانية، حيث تطلب العائلات في الضواحي عادةً منتجات أكبر سعةً ووزناً، مثل عبوات الزبادي بوزن 1 كلغ، بينما يطلب السكان الأصغر سناً في المناطق الحضرية ذات الكثافة السكانية الأعلى عادةً عبوات أصغر.
ولاحظت كريم اختلاف نوع الطلبات باختلاف الموقع والفترة الزمنية، إذ يزداد الطلب على الحلويات، مثل الشكولاتة وغيرها، في الساعات المتأخرة من بعد الظهيرة، في فترة انتهاء الدوام المدرسي، بينما يزداد الطلب على حبوب الفطور والحليب والخبز في الصباح.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n86k5sh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"