عادي

خيمنيز يحتفل بزي القراصنة

17:40 مساء
قراءة دقيقتين
خيمنيز يحتفل بزي القراصنة
خيمنيز يحتفل بزي القراصنة
فاز ولفرهامبتون واندرارز 2-1 على بريستون نورث إند، المنافس في الدرجة الثانية في الدور الثاني لكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، بعد مباراة خطف فيها المهاجم المكسيكي لولفرهامبتون راؤول خيمنيز، الأضواء باحتفاله بهدفه الأول هذا الموسم.
واحتفل خيمنيز العائد إلى فريقه بعد غياب طويل بسبب الإصابة، بزي القراصنة، حيث أمسك بخطاف من خلف المرمى وضعها في يده اليمنى، كما وضع رقعة سوداء على عينه.
وفي المباريات الأخرى، تجنّب إيفرتون أي تعثر بفوزه على فليتوود تاون المنافس في الدرجة الثالثة 1-0.
وكان فريق المدرب فرانك لامبارد واحداً من عشرة أندية في الدوري الممتاز صعدت للدور الثالث، بفضل هدف ديماراي جراي في الدقيقة 28.
وتعثر فولهام بعد بدايته الرائعة في عودته لدوري الأضواء بخسارته 2-0 خارج أرضه أمام كراولي تاون، المنافس في الدرجة الرابعة.
وأدخل المدرب ماركو سيلفا، عشرة تغييرات على التشكيلة الأساسية، واستغل كراولي ذلك، ليفتتح توم نيكولز التسجيل في الدقيقة 16.
وأضاف جيمس بالايزي المعار من ليفربول، الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني، وحافظ صاحب الأرض على تفوّقه قبل أن تقتحم جماهيره الملعب احتفالاً بالتأهل.
وارتاح ليستر سيتي الذي بدأ الموسم بشكل سيئ مثل إيفرتون، بعض الشيء بعدما نجح في تجاوز ستوكبورت كاونتي بركلات الترجيح، بعد التعادل بدون أهداف.
واحتاج بورنموث المنافس في الدوري الممتاز إلى ركلات الترجيح لإقصاء «نوريتش سيتي» الذي ودّع المسابقة الموسم الماضي.
وكان نوريتش يستعد للمشاركة في الدور الثالث عندما تقدم 2-1 على ملعب كارو رود، لكن بروكلين جنيسيني أدرك التعادل في الوقت المحتسب بدل ضائع قبل أن يفوز الفريق الضيف بركلات الترجيح.
وفاز أستون فيلا بقيادة ستيفن جيرارد 4-1، على بولتون واندرارز من الدرجة الثالثة، بينما تمكّن الوافد الجديد على الدوري الممتاز نوتنجهام فورست، من الفوز 3-0 على جريمسبي تاون.
وأحرز كريستال بالاس هدفين متأخرين ليفوز 2-0 على مضيفه أوكسفورد يونايتد، بينما فاز برنتفورد 2-0 على كولشيستر يونايتد من الدرجة الرابعة.
وحافظ تشي آدامز على سجله التهديفي عندما سجل هدفين في فوز ساوثامبتون 3-0 على ملعب كامبريدج يونايتد.
وحصلت الأندية الإنجليزية المنافسة في البطولات الأوروبية على إعفاء من المشاركة في البطولة حتى الدور الثالث.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/529c9wzb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"