عادي

زوجة دي ماريا تستفز الإنجليز: طعامهم مقرف وحياتهم كابوس

12:05 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
اعترفت جورجيلينا كاردوسو زوجة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا (34 عاماً)، بأن سبب انتقال زوجها، إلى مانشستر يونايتد في أغسطس 2014 مقابل 59.7 مليون استرليني هو المال، وذلك على هامش مقابلة تلفزيونية في الأرجنتين استفزت الجمهور الإنجليزي كثيراً.
ووصفت جورجيلينا تجربة العائلة في إنجلترا بـ«الكابوس» والطعام بـ«المقرف»، وأنها كادت تقتل نفسها عندما علمت أن الإنجليز يبدأ مساؤهم في الـ2 ظهراً.
وقالت زوجة نجم ريال مدريد السابق الذي لم تستمر تجربته في إنجلترا سوى 11 شهراً وبيع بخسارة 15 مليون استرليني: «جاءني أنخيل في أحد الأيام وقال لي: انظري لهذا العرض من مانشستر يونايتد»، أنا لم أكن راغبة بالرحيل وقلت له اذهب وحدك فقال لي: «فلنذهب معاً».
وتابعت جورجيلينا:«كان المال كثيراً جداً، أكثر من الذي عرضه الإسبان لذا ذهبنا. هذا منطقي لأن الراتب كان الضعف. كانت تربطنا صداقة بجيانينا ( ابنة مارادونا وشريكة حياة سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي السابق ) وسافرنا معاً لمانشستر في إحدى السنوات وعندما عدنا من الرحلة قلت لزوجي: إن كتب عليك الانتقال فاذهب أينما تريد في العالم إلا إنجلترا، لم أحبها مطلقاً. الناس هناك غريبو الأطوار. الطعام مقرف، لا مجال لمقارنة الوضع مع ريال مدريد، أفضل ناد في العالم، حيث كان الطعام رائعاً والطقس مثالياً. بقيت أرفض وأقول لأنخيل: مستحيل أن أذهب إلى هناك، «لكنه ظل يقول لي إننا سنكون أكثر استقراراً من الناحية المالية وعلينا الذهاب، تشاجرنا حول الموضوع لكننا نقترب من بعضنا عندما لا تسير الأمور على ما يرام. لست ألومه على الذهاب هناك، كانت فظيعة قلت له مرة: حبيبي أريد قتل نفسي، بداية الليل عندهم هي الساعة الـ2 ظهراً.
انتقل دي ماريا لليونايتد في صفقة تحتل حالياً المركز الـ28 في تاريخ الكرة لكنه عانى في التأقلم مع أسلوب المدرب لويس فان غال ولم يسجل سوى 4 مرات في 32 مباراة ثم انتقل لباريس سان جيرمان وأمضى 7 سنوات ناجحة فيه حصد خلالها 18 لقباً قبل انضمامه لليوفنتوس في الصيف مجاناً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7mx67fha

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"