عادي

«سوق المرفأ» يطلق عروضاً للتسوق حتى 17 سبتمبر

12:00 مساء
قراءة دقيقتين

يحتفل «سوق المرفأ»، سوق البيع بالجملة على الواجهة البحرية في دبي، بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسه بإقامة مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية المتواصلة على مدار شهر كامل، والتي تستمر حتى 17 سبتمبر / أيلول المقبل، بالإضافة إلى عروض مجانية وهدايا يومية وإتاحة فرص للفوز بإقامة فندقية.
ويمنح «سوق المرفأ» زواره الذين ينفقون 150 درهماً أو أكثر في أي من متاجر البيع بالتجزئة في السوق، فرصة للفوز بـ 62 إقامة فندقية مجانية.
وقال معاذ عبد القادر الريس، مدير عام «سوق المرفأ»: «مع احتفالنا بالذكرى السنوية الأولى نفخر بما حققه السوق عبر استقطابه لأكثر من 950 متجراً للبيع بالتجزئة من مختلف أنحاء المنطقة، كما استضاف العديد من البرامج والأنشطة المتنوعة والفعاليات الثقافية على مدار عام كامل ونتطلع إلى الارتقاء برحلة نجاح «سوق المرفأ» والاستمرار في لعب دور في ترسيخ مكانة دولة الإمارات كمركز تجاري مرموق».
وبإمكان أولئك الذين يتطلعون إلى التسوق خلال عطلة نهاية الأسبوع الاستمتاع بالهدايا والفعاليات والأنشطة المتميّزة من الساعة 5 عصراً ولغاية الساعة 10 ليلاً.
ويحظى الزوار الذين ينفقون 100 درهم أو أكثر على فرصة ليكونوا من الفائزين المحظوظين بسلة بقيمة 250 درهماً تضم مجموعة من المنتجات الأكثر شهرة في هذه الوجهة، حيث يتم الإعلان عن اسم فائز جديد كل يوم.
وبالإضافة إلى ذلك، فإنه بإمكان المتسوقين تجربة حظهم عبر «بطاقات اكشط واربح» والفوز بقسيمة مقابل كل 50 درهماً يتم إنفاقها، وذلك عند إبراز إيصالاتهم في مكتب خدمة العملاء.
ويُشار إلى أنه قد تم افتتاح أكثر من 950 متجراً في «سوق المرفأ»، على أن ينضم إليها 200 متجر آخر قريباً، لبيع أنواع متنوعة من السلع والأدوات مثل السجاد ومستلزمات الإنارة والتوابل والأزياء والإلكترونيات وغيرها... بالإضافة إلى العديد من السلع التي تشتهر بها الأسواق التايلاندية والعجمية الأصلية.
وتبدأ أوقات العمل في «سوق المرفأ» من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 12 عند منتصف الليل من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 2 بعد الظهر ولغاية الساعة 2 فجراً يوم الجمعة، ومن الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 2 فجراً يوم السبت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4z23amt4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"