عادي

سيدات «طائرة الوصل» يستعددن للبطولة الخليجية

19:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شمسة بنت حشر مع فريق سيدات الوصل

تواصل لاعبات فريق الوصل لكرة الطائرة تحضيراتهن اليومية ضمن التجمع الداخلي الحالي، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس فاطمة بنت مبارك للأندية الخليجية للسيدات، التي تقام في أبوظبي على صالة جوجيتسو أرينا، خلال الفترة من 26 إلى 31 من أغسطس الجاري.

وتشارك في البطولة 6 أندية خليجية، قسمت إلى مجموعتين، ضمت الأولى أندية البحرين البحريني، وسلوى الكويتي، والشارقة لرياضة المرأة، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق الوصل، ونورة السعودي، وأكاديمية فاطمة بنت مبارك.

وأكدت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم، مشرفة الألعاب النسائية في نادي الوصل، أن التحضيرات للمشاركة في البطولة الخليجية، جاءت وفقاً للبرنامج المعدّ من قبل الجهاز الفني، بحيث دخل الفريق في تجمع داخلي مؤخراً يستمر حتى موعد انطلاق البطولة خاض خلاله عدداً من المباريات الودية لرفع الجاهزية، وزيادة الانسجام بين اللاعبات، خصوصاً أن المشاركة في البطولة مقتصرة على اللاعبات المواطنات فقط، ويمنع مشاركة اللاعبات المحترفات الأجنبيات، بناء على اللائحة التنظيمية الخاصة بالبطولة.

وأضافت: «لدينا أهداف عديدة من المشاركة في البطولة الخليجية على رأسها المنافسة على لقب البطولة، وتجهيز لاعبات المنتخب الوطني لكرة الطائرة للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية، لا سيما وأن هناك ست لاعبات أساسيات في المنتخب من فريق الوصل، وكذلك تعتبر البطولة بمثابة إعداد جيد لفريق الوصل قبل انطلاق الموسم المحلي والخارجي».

من جانبها قالت إدارية فريق سيدات الوصل لكرة الطائرة ابتسام عبيد، إن طموحات الفريق في الموسم الجديد تنصب بشكل رئيسي على استعادة لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ موسمين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ebry2e7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"