عادي

ظهور أول صورة واضحة لصديقة بيكيه الجديدة

18:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

متابعة : ضمياء فالح
ظهرت كلارا تشيا مارتي صديقة النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة لأول مرة بصور واضحة، عندما تم تصوير الثنائي دون أذن مسبق .
وكان بيكيه انفصل عن شاكيرا بعد علاقة دامت 12 عاماً وهي كذلك أم ولديه ميلان وساشا بيكيه مبارك، وذلك بسبب كلارا البالغة من العمر 23 عاماً،والتي تكمل دراستها الجامعية وتعمل في شركة كوزموس التي يملكها اللاعب.
وشوهد بيكيه لأول مرة قبل 3 أيام مع كلارا علناً في مهرجان سيرادانا الصيفي في إقليم كتالونيا وسط الجمهور ولم يكن محرجاً من معانقتها.
وقال مصدر إعلامي أن ظهور بيكيه العلني أغضب شاكيرا، وأنها لن تتساهل معه في اقتسام أملاكهما التي تتضمن طائرة خاصة ( 15 مليون إسترليني ) ومنزلاً للاعب في مدينة ميامي الأمريكية (11 مليون إسترليني) ومنزل من 3 طوابق في برشلونة (3.8 مليون إسترليني) كما اشترت شاكيرا في 2011 حصة في جزيرة خاصة بالباهاماس .
ومن المتوقع أن تبقى الممتلكات التي اشتراها بيكيه وشاكيرا قبل ارتباطهما على حالها، لكن العقارين، منزل على حدود مدينة برشلونة ومنزل بالقرب من ملعب الكامب نو (4.7 مليون إسترليني) سيكونان محل تسوية، إضافة إلى منزل عطلات في جزيرة قبرص اشترياه في 2019 .
الوصاية على الولدين أيضاً ستكون محل خلاف لأن بيكيه يريد بقاءهما في برشلونة، وشاكيرا تريد نقلهما للإقامة معها في ميامي بعيداً عن إسبانيا التي تقاضيها سلطتها الضريبية بتهمة التهرب من الدفع .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9a3n27

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"