عادي

فريق الإمارات سفير العرب في مونديال الزوارق السريعة

20:22 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد إبراهيم مع أفراد فريق فورمولا المستقبل

متابعة: عصام هجو

يشارك نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية بفريق الإمارات لفورمولا المستقبل على مستوى ضمن بطولة العالم وأوروبا للزوارق السريعة والتي تقام في ألمانيا وتنطلق يوم 31 الجاري حتى الرابع من سبتمبر القادم.

وتغادر البعثة الإماراتية ب 11 سائق زورق فورمولا المستقبل من مختلف الأعمار؛ حيث يشارك الفريق في معظم فئات البطولة التي تشهد تواجد 12 دولة، ويعتبر فريق الإمارات، العربي الوحيد من بين الدول الأخرى المشاركة في هذا السباق.

وعقد نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية مؤتمراً صحفياً في فندق نوفوتيل الفجيرة للإعلان عن الحدث بحضور أحمد إبراهيم المدير التنفيذي لنادي الفجيرة البحري والجهاز الفني لفريق فورمولا المستقبل بالنادي، إلى جانب اللاعبين المشاركين في الحدث.

ووجه أحمد إبراهيم، الشكر لسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، لدعمه المستمر والمتواصل لنادي الفجيرة وأكاديمية تدريب الناشئين بالنادي التي تعد الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط والوطن العربي والثانية عالمياً، لافتاً إلى أن الأكاديمية تدخل عامها السادس واستطاعت خلال السنوات الماضية تخريج عدد كبير من الناشئين الذين باتوا على أهبة الاستعداد لتحمل المسؤولية وتمثيل الدولة على أكمل وجه.

وقال مدير نادي الفجيرة للرياضات البحرية: «لا ننسى الدور الكبير للشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في الدعم والمتابعة وتسهيل كافة الصعوبات وإزالة العقبات من أجل أن يتبوأ النادي مكانة مرموقة ويقوم بتنظيم كبرى البطولات العالمية على مستوى الزوارق السريعة ( اكس كات).

وأكد إبراهيم أن مشاركتهم في بطولة أوروبا والعالم في ألمانيا من أجل تحقيق إنجاز كبير يحسب لدولة الإمارات ولن تكون المشاركة من أجل الاحتكاك أو اكتساب الخبرات فقط، إنما سيكون الهدف هو تحقيق الإنجاز، لافتاً إلى أن المتسابقين سيكونون على قدر كبير من التحدي وتم تجهيزهم بعد التعاقد مع أجهزة فنية واستجلاب مدربين لهم باع طويل في تدريب الناشئين على رأسهم وليد الرزقي وأنس العيادي وسهام حاتمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3aetwkm3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"