عادي

كبلوها وألقوها حية.. تجديد حبس قتلة «فتاة المنصورية» بمصر

22:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قرر القضاء المصري، الأربعاء، تجديد حبس 4 أشخاص 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل ابنتهم، وتقييدها بحبل وحجر وإلقائها في ترعة المنصورية بمحافظة الجيزة، في جريمة مروعة هزت الشارع المصري، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية.

ووقعت الحادثة المروعة، قبل أيام، بعد عثور الشرطة على جثة طافية لفتاة عمرها لا يتجاوز ال 19 عاماً مكبلة بحبل ومثبتة بأحجار في قدميها، ما يؤكد وجود شبهة جنائية في قتلها، وتعمد إغراقها في ترعة المنصورية. ولوحظ خلال المعاينة الجنائية أن جثة الضحية كانت تخلو من إصابات ظاهرية أو طعنات.

ونجحت الشرطة عقب تكثيف التحريات في الاستدلال على هوية الضحية التي اتضح أنها ربة منزل، مقيمة في منطقة إمبابة، وكانت على خلافات عائلية مع أسرتها.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة أربعة أشخاص من أسرتها، هو والدها وشقيقيها وقريب لهم، وتم القبض عليهم؛ حيث اعترفوا بجريمتهم، وبقتل المجني عليها بسبب خلافات عائلية.

المتهمون اعترفوا خلال التحقيقات بأن سبب ارتكابهم الجريمة هو هروب المجني عليها من المنزل باستمرار، وضيقهم ذرعاً من تصرفاتها فقرروا على إثرها استدراجها والتخلص منها.

وأشار المتهمون إلى أنهم قاموا بتكميم الضحية حتى لا تصرخ خلال ارتكاب الجريمة، وحاولت استعطافهم لعدم قتلها، لكنهم واصلوا تكبيلها بالحبال، ثم ربطها بحجرين ثقيلين في قدميها من أجل التأكد من تنفيذ جريمتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdswrymp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"