عادي

«ماجد الفطيم»: 8,8 مليون زيارة لدور السينما في 6 أشهر بنمو 60%

20:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سيتي سنتر عجمان - محمد شعلان

دبي: «الخليج»

سجلت شركة ماجد الفطيم للتسلية والترفيه والسينما زيادة في الإيرادات بنسبة 56% لتصل إلى 784 مليون درهم. وارتفاعاً في الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك إلى 33 مليون درهم، مدفوعاً برفع القيود التي فرضت على القدرة الاستيعابية للأماكن العامة.

ووصل عدد الزيارات في دور العرض السينمائي إلى 8,8 مليون زيارة، مسجلاً ارتفاعاً في نسبة الإقبال وصلت إلى 60%. وتحقّقت هذه الزيادة نتيجة ارتفاع الإيرادات خلال الربع الأول من العام وتخطي أداء العديد من الأفلام السينمائية الجديدة سقف التوقّعات.

ونشرت مجموعة «ماجد الفطيم»، نتائجها التشغيلية والمالية والمدققة للنصف الأول من عام 2022، حيث سجلت إيرادات بلغت 18 مليار درهم، بزيادة بنسبة 15% مقارنة بالنصف الأول من عام 2021. وارتفعت الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بنسبة 18% لتصل إلى 1,9 مليار درهم، وذلك نتيجة لتميّز أدائها التشغيلي المدفوع بخطط تنويع الموارد والتركيز المتواصل على الارتقاء بكفاءة الكلفة والحجم.

وتواصل الشركة تركيزها على توسيع حجم أعمالها وتعزيز كفاءتها التشغيلية. كما حافظت الشركة على ميزانية عمومية متينة بإجمالي أصول تقدر قيمتها بنحو 62,9 مليار درهم، فيما استقر صافي الدين عند 11,2 مليار درهم.

لقراءة الخبر الكامل: أرباح مجموعة «ماجد الفطيم» ترتفع 18% إلى 1,9 مليار درهم

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5demp4ma

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"